رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قيدوه وألقوه حيا بمصرف مائي.. تفاصيل مقتل نجار ضٌبط بشقة سيدة في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم السبت، فى كشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثة شخص بأحد المصارف بالشرقية، وتبين أن المجنى عليه يرتبط بعلاقة مع سيدة وأن والدها وأشقائها وراء ارتكاب واقعة قتله بعدما شاهدوه داخل شقتها.

وكشفت التحقيقات تلقى مركز شرطة أبوحماد بمديرية أمن الشرقية بلاغا من شخصين بأنه حال قيامهما بالعمل على تطهير أحد المصارف بدائرة المركز تم انتشال هيكل عظمى بداخل جوال من القماش من أمام الحاجز الحديدى بالمصرف، وبين أنه لذكر مجهول وبكامل ملابسه.

تم تشكيل فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المتوفى وتبين أنه (نجار مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق) وباستدعاء والده قرر أن الملابس خاصة بابنه وأنه متغيب بتاريخ 4 أغسطس الماضى، ولم يبلغ بغيابه لاعتياده الغياب عن المنزل وقيامه بالبحث عنه.

وباستكمال الفحص تبين وجود علاقة بين المجنى عليه وإحدى السيدات "متزوجة من أحد الأشخاص" يقيمان بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالإضافة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص وهم والد السيدة وأشقائها يقيمون جميعاً مركز شرطة الزقازيق .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر أحد المتهمين أنهم شاهدوا المجنى عليه داخل شقة السيدة المتزوجة فقاموا بالتعدي عليه بالضرب وإيثاق يديه وقدميه بحبل بلاستيك ووضعه داخل جوال وتحميله على تروسيكل ملك أحدهم وتوجهوا به للمصرف ووضع حجر كبير داخل الجوال وإلقائه حياً بالمياه وأرشدوا عن مركبة "التروسيكل" المستخدم في الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم.

عاجل