رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مايا دياب تحتفل بالحكومة اللبنانية الجديدة على طريقتها الخاصة

نشر
مايا دياب
مايا دياب

مايا دياب احتفلت على طريقتها الخاصة بتشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة وهي تعلن على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن أغنية جديدة بهذه المناسبة وقالت مايا دياب على “تويتر”: "صراحة بعد كم يوم عم نزّل غنيتي الجديدة: يا مراحب خطوة عزيزة".

وأضافت المطربة مايا دياب على صفحتها الشخصية: "رح بلّش رحّب من اليوم بالحكومة الجديدة" في الوقت الذي أرفقت مايا دياب ثلاثة وسوم بالمنشور أولها يحمل اسم الأغنية "أهلا وسهلا" والثاني يحمل اسم رئيس الوزراء اللبناني  "نجيب ميقاتي" والأخير لوطنها "لبنان".

مايا دياب على تويتر

وتسببت  الفنانة مايا دياب في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت أمام الجمهور بملامح مختلفة عن التي تعودوا أن يشاهدوها بها، من خلال المقطع الذي نشرته مع "سبوتيفاي"، والذي قدمت فيه مايا دياب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان  "حطالي روج"، ما جعل الجمهور يتحدث عن إجراء مايا دياب لعملية تجميل.

مايا دياب

وانتقد المتابعون على صفحتها الشخصية الملامح التي ظهرت بها مايا دياب وهم يهاجمون عمليات التجميل، خاصة أن الفنانة اللبنانية مايا دياب معروفة بحبها لإجراء عمليات التجميل بشكل متكرر، الأمر الذي تسبب في تغيير ملامحها أكثر من مرة، في الوقت الذي تتعمد فيه أن تطل على جمهورها بشكل مختلف كل فترة. 

المطربة مايا دياب 

وفي السياق فقد تسببت أغنية “حطالي روج” التي تعاونت فيها مايا دياب مع المطرب الشعبي محمود الليثي وأطلقت في نهاية شهر أغسطس الماضي في غضب الكثير من النساء على مواقع التواصل الاجتماعي والذين اتهموا كلمات الأغنية بأنها تروج للتحرش.  

واقتربت أغنية “حطالي روج” للمطربة مايا دياب من 5 ملايين مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

وجرى الإعلان اليوم الجمعة، عن الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة نجيب ميقاتي، والتي تكونت من 24 وزيرًا لينتهي ماراثون تشكيل الحكومة والتوافق على أعضائها بعد مشاورات طويلة خاضها ميقاتي من أجل البدء في مهمة إنقاذ لبنان مما يعانيه من مشاكل اقتصادية يشعر بها المواطنون في البلد الذي يعاني من أزمات متعددة، في الوقت الذي ينتظر اللبنانيون من حكومتهم الجديدة العمل بشكل فوري وعاجل بهدف توحيد الصف وإنهاء المشكلات الصعبة.