رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يكرم يد الزمالك بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي

نشر
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة في مباراة السوبر الإفريقي

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، بحضور منصور أريمو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، والكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك والدكتور العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

وتقدم صبحي بالتهنئة لنادي الزمالك بعد فوزه في المباراة والتي حسمت في لحظاتها الأخيرة بنتيجة 28-27، حيث كانت مباراة صعبة على الفريقين وكانت سجالًا بين الفريقين طوال المباراة.

كما أعرب صبحي عن سعادته بوصول ناديي الزمالك والأهلي إلى نهائي كأس السوبر الإفريقي، الأمر الذي يبعث على الجميع السعادة لكونها بطولة مصرية خالصة، مؤكدًا أن كرة اليد المصرية تعيش خلال الفترات الحالية تطورًا ملحوظًا وأداءً عاليًا وهو الأمر الذي ظهر عليه المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومنصور أريمو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد بتسليم درع البطولة لنادي الزمالك.

ودخل رجال يد الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بمعنويات عالية بعدما توج مؤخرًا بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بعد الفوز على فريق وداد سمارة المغربي في البطولة التي أقيمت بمدينة مكناس المغربية بعدما حقق الفريق الفوز على جميع منافسيه ليحصد البطولة بالعلامة الكاملة من الانتصارات.

بينما يمتلك الزمالك تاريخًا حافلًا خلال مشاركته في كأس السوبر الإفريقي، حيث شارك 8 مرات من قبل، توج باللقب 6 مرات وضعته في المركز الثاني ضمن أكثر الأندية فوزًا باللقب خلف المجمع البترولي الجزائري صاحب الـ9 بطولات، فيما خسر اللقب القاري مرتين.

لقاء اليوم هو السوبر الإفريقي الرابع على التوالي بين الأهلي والزمالك، حيث فاز الأهلي باللقب عام 2017، فيما حصل نادي الزمالك على لقب البطولة عامي 2018، 2019.

عاجل