رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد نفي شائعة الانفصال.. تعرف على قصة غرام رنا سماحة وسامر أبوطالب

نشر
رنا سماحة
رنا سماحة

رنا سماحة التي كذبت في بيان انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبوطالب، طلبت من الصحفيين تحري الدقة فيما يخص حياتها الخاصة، والتركيز على نشاطها الفني، بعد توهجها مؤخرًا في الحفل الذي أقامته على مسرح ساقية الصاوي، لتتصدر رنا سماحة الترند خلال الساعات الماضية. 

المطربة رنا سماحة

رنا سماحة وستار أكاديمي

في القاهرة ولدت المطربة رنا سماحة خلال شهر أبريل من العام 1990، في الوقت الذي قررت تنمية موهبتها في الغناء بالدراسة في المعهد العالي للموسيقى العربية، إلا أن انطلاقتها الحقيقية جاءت من خلال مشاركتها في النسخة التاسعة من برنامج ستار أكاديمي الذي قدمت فيه عددًا من الأغنيات الناجحة وفي مقدمتها أغنية "غلطت من الأول".

الفنانة رنا سماحة

رنا سماحة مقدمة برامج

ولمع اسم  الفنانة رنا سماحة كمقدمة برامج في الإذاعة، حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، لتقتنص العديد من الجوائز، وتثبت أنها تمتلك العديد من المواهب وقادرة على التفوق فيها مثلما يفعل المنتمون لبرج الحمل. 

رنا سماحة

رنا سماحة وزوجها

إعلان عقد قران المطربة رنا سماحة على الملحن سامر أبو طالب جاء في نهاية العام 2020، في الوقت الذي أعلنت فيه خطبتها خلال شهر أكتوبر من العام نفسه.

وتفاعل جمهور رنا سماحة وقتها مع الرسالة التي وجهتها إلى سامر أبو طالب عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وهي تؤكد أنها كانت بعيدة عن التفكير في مسألة الارتباط العاطفي.

وعلقت رنا سماحة على صورة نشرتها تجمع بينها وبين سامر قائلة: "البوست ده مش للنحنحة خالص، أنا هسميه فأما بنعمة ربك فحدث، لأن بحس دايما إني مش مدية الراجل ده حقه، اللي عارفني كويس عارف أد إيه فكرة الجواز أو الارتباط".

رنا سماحة وزوجها

وأضافت رنا سماحة: "عموما كانت فكرة معقدة بالنسبة لي وخصوصا إني كنت بشوف دايمًا إننا في زمن البنت فيه هي الراجل اللي ممكن يكون سند ويقدر يتحمل مسؤولية من غير ما ييجي راجل يتحكم فيها من أجل التحكم فقط من غير أي هدف".

وفي المقابل رد خطيبها سامر أبو طالب عليها بصورة أيضا تجمع بينهما على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” وهو يقول "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، ادعولنا وتمنياتكم بالخير والتوفيق ولكم بالمثل".

عاجل