رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يتقدم على الزمالك 16-14 بالشوط الأول من مباراة السوبر الإفريقي لليد

نشر
السوبر الإفريقي لكرة
السوبر الإفريقي لكرة اليد

تقدم فريق الأهلي على نظيره الزمالك، بنتيجة 16-14، في الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليًا على صالة الدكتور حسن مصطفى، على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وشهد الشوط الأول، تفوق واضح من جانب النادي الأهلي، الذي ظل متقدمًا على فترات، قبل أن يتم طرد اللاعب سيف الدرع، نجم فريق الزمالك، ليستمر تفوق الأهلي وينتهي الشوط لصالحه بنتيجة 16-14.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة اليد، خطابًا رسميًا إلى الأهلي والزمالك، قبل مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمعهما في السابعة مساء اليوم الجمعة.

ويلتقي فريقا الأهلي والزمالك، اليوم الجمعة، في مباراة مهمة على لقب كأس السوبر الإفريقي، في المباراة المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الجمعة على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

"يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص تحياتي وتحيات السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد.

بالرجوع إلى الإجراءات الاحترازية الواردة من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد بشأن بطولة كأس السوبر الإفريقي المشارك فيها فريقكم، وبهدف المحافظة على الشكل العام حيث أن المباراة مذاعة تليفزيونيا.

نحيط علم سيادتكم بأنه سيتم منع نزول أي فرد غير مسجل في قائمة المباراة قبل وأثناء وبعد انتهاء مراسم التتويج حيث سيقتصر النزول إلى أرض الملعب لمراسم التتويج على رئيس الاتحاد الإفريقي ونائبه ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد فقط.

وأخيرًا نعيد على سيادتكم التأكيد على الالتزام بما سبق لتجنب فرض أي عقوبات من قبل الاتحاد الإفريقي.

نشكركم على تعاونكم.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام".