رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سولشاير: رونالدو لاعب مختلف وقادر على اللعب حتى سن الأربعين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على جاهزية البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام نيوكاسل في البريميرليج.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الرابعة عصر الغد السبت، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نيو كاسل، نحن نعرف من هو رونالدو وما حققه على مدار مسيرته ويريد تحقيق المزيد معنا بالتأكيد، لطالما كان ملتزمًا طوال حياته، يأتي قبل الجميع بـ 45 دقيقة من التدريبات وبالتأكيد سيكون له تأثير على جميع اللاعبين".

وتابع سولشاير: "لقد تطورنا كفريق في السنوات القليلة الماضية، وقمنا ببعض الصفقات الجيدة مثل فاران الذي يمتلك عقلية الفوز، المنافسة للجميع ويجب على اللاعبين التركيز".

وواصل سولشاير تصريحاته: "رونالدو لاعب مختلف، تطور كثيرًا على مدار مسيرته الفنية، كان لاعبًا مختلفًا عندما غادر مانشستر يونايتد في 2009، لكنه لا يزال في حالة جيدة ويتطلع للمزيد في السنوات المقبلة وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف خاصة من العرضيات، فهو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم".

واختتم سولشاير  تصريحاته مؤكدا أن رونالدو قادر على اللعب حتى سن الأربعين مثلما فعل رايان جيجز  من قبل.