رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

6 جرائم قتل في أسبوع منها زوجة تقتل عشيقها وجثة مدرس المرج

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الأسبوع الماضي، جرائم عدة شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفًا ما بين انتحار فرد أمني إداري بأحد المصانع على الانتحار شنقا بمدينة الشيخ زايد، والعثور على جثة بجوار صندوق قمامة بالألف مسكن، وجثة سيدة مقتولة، وملقاة بطريق كرداسة.

وتحمل السطور التالية، أبرز تلك الجرائم التي رصدها "مستقبل وطن نيوز" خلال أسبوع:

جثة بجوار صندوق قمامة بالألف مسكن

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة بحبس ربة منزل وزوجها 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق في اتهامهما بقتل عشيقها بعدما حاول الاعتداء جنسيًا على ابنتها.

بدأت تفاصيل الواقعة بورود بلاغ من الأهالي لقسم شرطة النزهة، بوجود كرتونة تخرج منها رائحة كريهة بجوار صندوق قمامة بمنطقة الألف مسكن.

انتقلت على الفور قوة أمنية لمكان الواقعة وبالفحص عُثر داخل الكرتونة على أشلاء أدمية عبارة عن ساقين ويدين، وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن سيدة هي من ألقت الكرتونة.

وكشفت التحقيقات عن هوية الشاب إذ تبين أنه يسكن بمنطقة الزيتون وعلى علاقة غير شرعية مع المتهمة التي تسكن منطقة النزهة.

واعترفت المتهمة أنها كانت على علاقة غير شرعية مع المجني عليه، وأنه حاول اغتصاب ابنتها، فخططت لقتله بالاستعانة بزوجها، فاستدرجته إلى منزلها ثم كبلوه وضربوه بقطعة خشب، واستخدموا ساطورًا لتقطيع جثته ورميها بعدة مناطق في النزهة.

جثة كرداسة

عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة سيدة مقتولة، وملقاة بطريق كرداسة، شمال قطاع أكتوبر، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة بمدق ترابي بطريق " صفط اللبن - كرداسة".

وبالفحص والمعاينة عثر على جثة سيدة مجهولة الهوية مقتولة، وترتدي "قميص نوم حريمي"، وملفوفة بملاءة.

ووجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث تنسيقا مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الجريمة، وسرعة ضبط مرتكبها لمعرفة.

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

جثة داخل مصنع في الشيخ زايد

أقدم فرد أمني إداري بأحد المصانع على الانتحار شنقا بمدينة الشيخ زايد.

تلقى العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب يتدلى من سقف غرفته بأحد المصانع.

وانتقلت قوات الشرطة إلى محل البلاغ، وعثر على جثة عامل في الثلاثينات من العمر، يرتدي ملابسه كاملة وبحوزته متعلقاته الشخصية.

كشفت تحريات العقيد أحمد نجم مفتش مباحث الشيخ زايد أن العامل أقدم على التخلص من حياته ودلف إلى غرفته بالمصنع وصنع مشنقته "حبل مثبت بجنش المروحة" ليكتب الفصل الأخير من حياته يتلك الطريقة.

جرى نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

جثة مُدرس في المرج

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على سيدة وعاطلين لقيامهما بقتل مدرس بمنطقة المرج.

بداية الواقعة بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة، من الأهالي بمنطقة المرج، بالعثور على جثة شخص داخل شقته في المرج.

انتقلت على الفور قوة أمنية من قسم شرطة المرج لمكان الواقعة، وتبين العثور على جثة مدرس في حاله تعفن داخل شقته مكبل اليدين، وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية، وتوجد بعثرة داخل شقته.

وكشفت التحريات أن المجني عليه مقيم بمفرده في المرج، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب وكيفية الوفاة، وصرّحت بالدفن.

ونجح فريق البحث الجنائي بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة المرج، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة رصد دخول سيدة وعاطلين إلى العقار المقيم به المجني عليه، وأن سبب ارتكاب الواقعة بدافع السرقة، وباستهدافهم أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جريمة الإسكندرية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، ملابسات مقتل مزارع بمنطقة برج العرب، وضبطت مرتكب الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة برج العرب بمديرية أمن الإسكندرية من المستشفى العام باستقبالها كلاً من جثة (مزارع) وبها جرح نافذ بالصدر، ووالده مُصاب بجرح طعني وكسور، مقيمان بدائرة القسم.

بالانتقال وسؤال الثاني قرر قيام عامل بالتعدي عليهما بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابتهما والتي أودت بحياة الأول ظناً منه بوجود علاقة بين زوجته ونجله.

عقب تقنين الإجراءات جرى استهداف المتهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية وأمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن الأداة المستخدمة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

جثة أسيوط

كشفت أجهزة الأمن بأسيوط، ملابسات واقعة اصطدام فتاة وتحديد وضبط قائد السيارة.

تلقى قسم شرطة أول أسيوط بمديرية أمن أسيوط من إحدى المستشفيات باستقبالها (فتاة، مقيمة بدائرة القسم) مُصابة بكسور وجروح بالجسم، وما قررته أنه أثناء توجهها رفقة شقيقها لاستقلال سيارة أجرة متجهين لإحدى الأماكن، وحال ترجلها بدائرة القسم اصطدمت بها إحدى السيارات النقل "مجهولة" وفرت هاربة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة مرتكبة الواقعة وتبين أنها ملك (سيدة، مقيمة بدائرة مركز شرطة الفتح بأسيوط وقيادة (نجلها، مقيم بذات العنوان).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط السيارة وقائدها، وتبين عدم حمله رخصة قيادة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وهروبه لعدم وجود رخصة قيادة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق.