رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد رحيله.. مروان محسن ماكينة أهداف مع الإسماعيلي تعطلت في الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن النادي الأهلي عن فسخ تعاقده بالتراضي مع مروان محسن، مهاجم الفريق بشكل رسمي، بعدما اتفق الطرفان على كافة الأمور الخاصة بفسخ التعاقد.

ووجه النادي الأهلي الشكر لمروان محسن على ما قدمه مع الفريق طوال الفترة الماضية، منذ انتقاله في موسم 2016 وحتى آخر مباراة لعبها مع الفريق.

ونستعرض في التقرير التالي أرقام مروان محسن مع الأهلي منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

أرقام مروان محسن مع الأهلي

انتقل مروان محسن للنادي الأهلي في موسم 2016 قادمًا من النادي الإسماعيلي بعد أن قدم اللاعب موسمًا مميزًا مع الإسماعيلي ونجح في إثبات ذاته كمهاجم أساسي في صفوف الدراويش.

وانضم اللاعب للأهلي في صفقة انتقال مباشر بين الأهلي والإسماعيلي.

شارك مروان محسن مع الأهلى في 112 مباراة خلال 4 مواسم، سجل خلالهم 23 هدفًا، وصنع 10 أهداف.

وشارك مروان في 26 مباراة بقميص الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، استطاع أن يسجل 6 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا، بينما شارك في 20 مباراة في كأس مصر، استطاع تسجيل 4 أهداف، وصنع هدفين. 

بطولات مروان مع الأهلي 

حقق مروان محسن العديد من البطولات مع المارد الأحمر بواقع 4 بطولات دوري ممتاز، بجانب 2 دوري أبطال أفريقيا، وبطولة سوبر أفريقي واحدة، ولقب كأس مصر، وبطولة سوبر محلي، بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

مع الإسماعيلي 

مروان محسن حينما انتقل للنادي الإسماعيلي في يوليو 2015 كان واحد من أبرز نجوم وهدافي الفريق وقتها، حيث شارك في 33 مباراة استطاع أن يسجل 14 هدفًا وصنع 8، حتى انتقل إلى الأهلي.

مروان محسن مع الإسماعيلي كان ماكينة أهداف لا تهدأ، حيث نجح في إحراز 14 هدفًا في 33 مباراة مع الدراويش، في حين سجل مع الأهلي 23 هدفًا فقط في مسيرته مع المارد الأحمر منذ انتقاله وحتى رحيله.

عروض كثيرة للاعب

وتلقى مروان محسن العديد من العروض المحلية خلال الفترة الماضية، ولعل أبرزها نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بجانب أندية أخرى.

الأهلي: مروان محسن نموذجا للالتزام 

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، توجيه الشكر إلى مروان محسن، مهاجم الفريق، عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجًا للالتزام والانضباط.

وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب، أكد له خلالها تقدير النادي لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادي يترك له حرية الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون حصول الأهلي على أي مقابل، وفق بيان رسمي صادر عن النادي الأهلي.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إلى أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلي وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي.

وتوج مروان محسن مع النادي الأهلي بتسعة بطولات هي بطولة الدوري أربع مرات، ودوري الأبطال الإفريقي مرتين، وكأس مصر، وكأس السوبر الأفريقي، وكأس السوبر المحلي، بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

ولعب محسن- إجمالًا- 112 مباراة مع القلعة الحمراء بإجمالي 5581 دقيقة لعب، سجل خلالها 23 هدفًا، وصنع 10 أهداف أخرى، كما تلقى 13 إنذارًا.

عاجل