رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماكمانمان: يتعين على ليفربول السماح برحيل صلاح في هذه الحالة

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق ستيف ماكمانمان، لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي الأسبق، على أزمة تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الإنجليزي.

وأكد ماكمانمان في تصريحات لصحيفة "إندبندنت" البريطانية :" إذا كان محمد صلاح يريد الكثير من الأموال ولا يستطيع ليفربول تحملها، فسيتعين عليهم السماح له بالرحيل".

وتابع: "إذا كان يريد نصف مليون أسبوعيًا، فلن يحدث ذلك في ليفربول، لكنك تأمل أنه يريد راتبًا يمكن للنادي تحمله، إذا كان الامر كذلك، فأتوقع بقاءه".

وأضاف: "لا يمكنك التنافس مع أندية مثل باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي في دفع الرواتب لأنهم في عالم مختلف من الناحية المالية".

وواصل تصريحاته: "زيادة الرواتب لبعض اللاعبين قد تحدث بعض المشاكل داخل الفريق، لأن إذا كانت هناك زيادة ضخمة في راتب أحد اللاعبين سيرغب نجم آخر في نفس الشيء ويسبب الفوضى".

واستمر: "على النادي أن يضع سقف للرواتب، الجميع خارجًا من جائحة فيروس كورونا وخسر كل نادٍ أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، ادفع للاعب ما يستحقه، ليس لدي مشكلة في ذلك، محمد صلاح لاعب رائع، لكن إذا أراد مضاعفة راتبه، فلا يمكنك فعل ذلك، عليك أن تكون عاقلًا، خاصة في هذه الأوقات المالية الصعبة".

يذكر أن صحيفة "ميرور" البريطانية أكدت أن محمد صلاح يرغب في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا من أجل تمديد عقده مع ليفربول والذي ينتهي في يونيو 2023.

عاجل