رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يحصن سيسيه خوفًا من سيناريو الهروب المجاني

نشر
رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قيد الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الفريق والمنتهي إعارته من نادي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم المنصرم، بقائمة الفريق الأولى.

وقام مسؤولو الزمالك بقيد سيسيه في القائمة الأولى للموسم الجديد المقرر إرسالها لاتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة، خوفًا من هروب اللاعب بشكل مجاني، خاصة وأن اللاعب رفض تجديد تعاقده مع الاتحاد السكندري بشكل نهائي.

وأبلغ مسؤولي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق بقيد سيسه في القائمة الأولى للفريق، رغم عدم حاجة كارتيرون لخدمات اللاعب، ولكن القيد كان خوفًا من رحيل اللاعب المجاني دون الاستفادة المادية منه.

ورغم أن الاتجاه الكبير لدى نادي الزمالك هو الموافقة على بيع سيسيه أو إعارته، إلا أن الزمالك قام بقيد لحفظ حقه في اللاعب، على أن يتم استبداله في القائمة الثانية حال وجود عرض مناسب لبيعه أو إعارته قبل غلق فترة القيد الثانية، والتي ترسل بحد أقصى 7 أكتوبر المقبل.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره أسوان في الثاني من أكتوبر المقبل في نصف نهائي كأس مصر، حيث يسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، للجمع بين ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم.

عاجل