رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نيمار ردا على انتقادات زيادة وزنه: السمين يجيد اللعب بالكرة

نشر
نيمار
نيمار

علق البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على الانتقادات التي تعرض لها من البعض بسبب وزنه الزائد.

ونشر نيمار، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" اليوم الجمعة، معلقا عليها: "القميص كان حجمه كبير، ووزني مثالي، في المباراة التالية سأطلب قميص حجم وسط".

وتابع: "نيمار السمين يجيد اللعب بالكرة".

ولم يكتف نيمار بذلك بل صرح عقب مباراة منتخب بلاده أمام بيرو والتي جمعت بينهما اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وتحدث البرازيلي عن المباراة والانتقادات في تصريحات لشبكة "جلوبو" و"بي إن سبورتس" القطرية، وقال: " "سعيدًا جدًا بالفوز على بيرو، وهذا ما تحدثت عنه مع زملائي بعد نهاية المباراة".

وعن الانتقادات التي تعرض لها بسبب زيادة وزنه من قبل الصحافة: "من الطبيعي أن تظهر بعض الانتقادات والآراء من قبل الصحفيين أو الآخرون ولكن أظهر البعض قلة احترام لي".

وتابع: "لم أعد أعرف بعد الآن ما يجب أن أفعله حتى يحترمني الناس، ولهذا لا أحب التحدث في الإعلام ولكن في اللحظات المهمة آتي للظهور أمام الصحافة".

ونجح نيمار في قيادة البرازيل للفوز على بيرو بهدفين نظيفين في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية ومواصلة تصدر جدول الترتيب برصيد 24 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الأرجنتين.

عاجل