رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لم يرغب في دفع فلس واحد.. أسباب فشل انتقال رونالدو لمانشستر سيتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف فيديريكو تشيروبيني، المدير الرياضي لفريق يوفنتوس الإيطالي عن الأسباب التي أدت لفشل انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف فريق مانشستر سيتي بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف السيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل رونالدو لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم التقارير الإنجليزي التي كانت تزعم أن اللاعب على أبواب الانتقال لصفوف مانشستر سيتي.

وقال تشيروبيني في حوار أجراه مع صحيفة "توتو سبورت " بالفعل كانت هناك مفاوضات من السيتي لضم رونالدو، وافتتحوا المفاوضات مع خورخي مينديز وكيل اللاعب، ولكنهم لم يصلوا لاتفاق معنا بسبب عدم رغبتهم في دفع فلس واحد للتوقيع مع رونالدو.

وأضاف "لم تكن الظروف مناسبة لإبرام الصفقة مع سيتي، لكن المان يونايتد تصرف بشكل مختلف، ونحن كناد من أصحاب التقاليد، لا يمكن أن تكون نهاية علاقتنا مع رونالدو مختلفة عما حدث بالنظر إلى الطريقة التي تحدث بها كريستيانو معنا".

وتابع "لا يمكن إجبار رونالدو على البقاء في مكان لم يعد يريده بعد الآن. نحن نحترم كريستيانو، لكني أؤكد رأي رئيس يوفنتوس بأن تاريخ النادي صنعه أبطال ومدربون ومديرون عظماء، لكن النادي يظل أهم شيء".

وأوضح المدير الرياضي ليوفنتوس أن يوفنتوس خسر حوالي 14 مليون يورو من بيع رونالدو، مشددا أنه في بعض الأحيان عليك أن تدفع ثمن رحيل اللاعبين".

رونالدو: لست هنا لقضاء عطلة 

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه يشعر بالثقة في جلب المزيد من المجد مع مانشستر يونايتد بعد عودته من جديد لقلعة أولد ترافورد.

ونشر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، مقابلة صحفية أجراها ويس براون مع رونالدو، وبينما يشير براون إلى إنجازات رونالدو الأخيرة- حصد لقب هداف الدوري الإيطالي، والفوز بالحذاء الذهبي في يورو 2020 وتحطيم الرقم القياسي للأهداف الدولية- يعترف بتجاربه السابقة مع كريستيانو التي تقنعه بأنه يريد إثبات نفسه مرة أخرى.

وأوضح رونالدو- خلال المقابلة- أنه سعيد بعودته من جديد لصفوف الشياطين الحمر قائلا :" أنا لست هنا لقضاء عطلة، كما أخبرتك، كان الفوز بأشياء مهمة من قبل جيدًا، وقد ارتديت القميص قبل سنوات عديدة، لكنني هنا للفوز مرة أخرى".

وشدد رونالدو: "أنا قادر ومستعد، أنا وزملائي في الفريق، إنها فرصة جيدة بالنسبة لي، للمشجعين، وللنادي، للتقدم خطوة للأمام".

وأكد رونالدو: "أنا مستعد وأعتقد أنني سأكون شيئًا كبيرًا في السنوات الثلاثة أو الأربع المقبلة".

وانضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس، ليعود إلى فريقه الأسبق بعد 12 عامًا من رحيله، حطم فيها الأرقام القياسية، وتوج بألقاب عديدة.

عاجل