رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المصري يتفق مع إيهاب جلال على تدريب الفريق والإعلان الرسمي غدًا

نشر
إيهاب جلال
إيهاب جلال

اتفق النادي المصري مع إيهاب جلال، المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي على تولي المهام الفنية للفريق البورسعيدي اعتبارًا من الموسم الكروي الجديد.

ودخل المصري في مفاوضات مكثفة مع إيهاب جلال خلال الأيام القلية الماضية، بعدما علموا أن جلال تأكد رحيله عن صفوف النادي الإسماعيلي بشكل نهائي.

ومن المقرر أن يعلن المصري عن اسم المدير الفني الجديد غدًا، وأن كان الأقرب لتولى المهام الفنية هو إيهاب جلال الذي يحظى بدعم كامل من مجلس الإدارة لتوليه المهام الفنية عن أي اسم آخر.

صفقات المصري

وأعلن النادي المصري البورسعيدي عن تعاقده مع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث بدأ الصفقات بالإعلان عن ضم أحمد علاء مدافع الأهلي وطلائع الجيش ومن بعده نجح في ضم أحمد الشيخ لاعب بيراميدز.

الصفقة الثالثة للمصري كانت بضم أسامة الجزار لاعب فريق اتحاد كلباء الإماراتي.

وأصدر النادي البورسعيدي بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  إن النادي نجح في ثالث الصفقات التي يدعم بها النادي في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن أسامة الجزار لاعب فريق اتحاد كلباء الإماراتي لتتواصل الصفقات.

وكانت الصفقة الرابعة للمصري إسلام جمال لاعب فريق الزمالك وطلائع الجيش السابق، في الوقت الذي نجح فيه المصري في ضم خامس صفقاته بضم عمرو مرعي من نادي بيراميدز بعدما كان معارًا من بيراميدز لصفوف فريق طلائع الجيش الموسم الماضي.