رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول طلبات كيروش في المنتخب استعدادًا لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص البرتغالي  كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على التواصل مع الجهاز المعاون له في الفراعنة في إطار الاستعدادات لمباراتي ليبيا المحدد لهما التاسع والثاني عشر من أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وطالب كيروش من جهازه المعاون واتحاد الكرة بإرسال خطابات استدعاء للاعبين المحترفين اعتبارا من يوم 20 سبتمبر الجاري من أجل رؤيتهم بشكل جيد.

وطالب كيروش من جهازه المعاون معرفة الموقف النهائي للدولي المصري محمد النني، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي عقب غيابه عن مباراة المنتخب الأخيرة أمام الجابون للإصابة بعدما أعلن ناديه إصابته بتمزق عضلي في القدك اليسري.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة بمشوار التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، برصيد 4 نقاط خلف منتخب ليبيا المتصدر برصيد 6 نقاط بعد فوزه على الجابون وأنجولا في أول جولتين.

اتحاد الكرة يعتمد تشكيل الفراعنة الكامل

واعتمد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد التشكيل الكامل للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بعد الاطلاع على رأي المدير الفني الجديد على النحو التالي:

كارلوس كيروش مديرًا فنيًا. 

ضياء السيد مدربا عاما. 

محمد شوقي مدربا. 

عصام الحضري مدربا لحراس المرمى. 

وائل جمعة مديرا للمنتخب. 

محمد صلاح مديرا إداريا. 

مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ويضم معه:

أحمد مطر أخصائيا للعلاج الطبيعي.

مصطفى صدقى أخصائيا للعلاج الطبيعي.

بدر إمام أخصائي التأهيل.

محمد أحمد محمود أخصائي التدليك.

على أن يضاف إلى الجهاز الطبي أحد الخبراء البرتغاليين الذي سيتم استقدامه بمعرفة المدير الفني مع مساعد مدرب ومحلل أداء.

البدري يهنئ جهاز المنتخب

حرص حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر على توجيه التهنئة للجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

وتمنى البدري في بيان رسمي له التوفيق والنجاح للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر في تحقيق الآمال المُنتظرة للصعود لكأس العالم وإسعاد الجماهير المصرية.

ووجه حسام البدري، في بيان له، خالص شكره وتقديره لكل اللاعبين على ما بذلوه من مجهود وتحملهم كافة الصعوبات والظروف الاستثنائية من أجل تحقيق كل النتائج والأهداف المطلوبة خلال فترة ولايته.

عاجل