رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد ومكان عزاء الراحل محمود العربي

نشر
 محمود العربي
محمود العربي

أعلنت أسرة الراحل رجل الأعمال الحاج محمود العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي موعد ومكان العزاء.

وقالت شركة العربي جروب -في بيان عبر صفحتها على فيس بوك- : "عزاء المغفور له بإذن الله تعالى والدنا الحاج محمود العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي يوم الأحد القادم الموافق 12 سبتمبر 2021 بعد صلاة المغرب، بمسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم – القاهرة".

وكان الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، نعى رجل الأعمال محمود العربي، رئيس اتحاد الغرف التجارية السابق، الذي وافته المنية أمس الخميس.

وقال الإمام الأكبر - في بيان اليوم الجمعة - إن الراحل كان محبًا لوطنه مسارعًا في الخير، عمل بجد ومثابرة، ونفذ عددًا من المشروعات الخيرية والتنموية المهمة.

وتقدم الإمام الأكبر بالعزاء لأسرة الراحل وذويه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، و(إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ).

وتوفي رجل الأعمال محمود العربي مؤسس مجموعة العربي عن عمر يناهز 89 سنة، أمس الخميس.

ولد محمود العربي عام 1932م في أسرة ريفية فقيرة بقرية أبو رقبة بمركز "أشمون" في محافظة المنوفية، وتوفي والده وهو في سن صغيرة.

وانتقل بعدها إلى القاهرة، ليعمل بائعًا في محل صغير لبيع الأدوات المكتبية، ليواصل رحلة كفاح بعدها، ويؤسس واحدة من أكبر الكيانات العاملة في ملف الصناعة والتجارة بمصر. 

عاجل