رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لليد والقنوات الناقلة

نشر
يد الأهلي والزمالك
يد الأهلي والزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بنظيره الزمالك، اليوم الجمعة، في القمة التي ستجمع بين القطبين بصالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر في بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد.

وتتجه الأنظار اليوم صوب صالة حسن مصطفى المغطاة بالسادس من أكتوبر، من أجل متابعة مباراة القمة التي ستجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم من أجل البحث عن الفوز وتحقيق لقب السوبر الإفريقي لكرة اليد، من أجل إسعاد جماهيره وإضافة لقب جديد في دولاب بطولاته.

الأهلي في حال فوزه في مباراة اليوم على الزمالك سيتأهل إلى كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية في الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر الشهر المقبل.

أما الزمالك فيسعى لتحقيق الفوز على الأهلي من أجل حصد لقب السوبر الإفريقي وإضافة لقب جديد في دولاب بطولاته.

يسعى الزمالك لمواصلة هيمنته على لقب السوبر الإفريقي، بحصد اللقب السابع في تاريخه، حيث توج الفريق باللقب في 6 مناسبات سابقة، بينما يبحث الأهلي عن اللقب الثاني في تاريخه.

ويواجه الفائز بلقب السوبر الإفريقي فريق برشلونة في ربع نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية، وفقًا لما أسفرت عنه قرعة المونديال.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك قائمة الفريق استعدادًا لمباراته الهامة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، اليوم الجمعة.

قائمة الزمالك لمباراة الأهلي في السوبر الأفريقي

اختار الإسباني أوليفر روي المدير الفني للزمالك 18 لاعبًا، هم: كريم هنداوي، محمود خليل فلفل، هشام السبكي، أحمد الأحمر، يحي الدرع، سيف الدرع، حسن وليد قداح، خالد وليد، محمد بسيوني، عمر الوكيل بكار، أحمد مؤمن، علي هشام، حازم ممدوح، أكرم يسري، محمد علاء السيد، أحمد حافظ، وسام سامي، محمد رمضان هتلر.

قائمة الأهلي لموقعة السوبر 

على جانب آخر، اختار طارق محروس المدير الفني للأهلي قائمة تضم 18 لاعبًا لمباراة الزمالك، وهم: محمد عصام الطيار، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه، إسلام حسن، إبراهيم المصري، عبدالرحمن فيصل، أنخيل هيرنانديز، أسامة الجزيري، أحمد عادل، مهاب سعيد، أحمد راضي، عمر حجاج، أحمد هشام، محمود نعمان، ياسر سيف، مصطفي خليل، عمر سامي، عبد العزيز إيهاب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 

يلتقي الأهلي مع الزمالك في المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم الجمعة، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

القنوات الناقلة للسوبر الإفريقي لليد 

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، هي قنوات أون تايم سبورت، وقناتي الأهلي والزمالك اللذين حصلا على حقوق بث المباراة القارية.

عاجل