رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الصفقة التاسعة.. فاركو يحصل على خدمات «الصغيري» من أسوان

نشر
أحمد الصغيري لاعب
أحمد الصغيري لاعب أسوان

أعلن نادى فاركو، تعاقده بشكل رسمي مع أحمد الصغيري لاعب خط وسط نادى أسوان، لتدعيم صفوف الفريق؛ اعتبارا من الموسم الكروي الجديد، في إطار الاستعدادات للموسم المقبل، الذي يشهد المشاركة الأولى للفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعاقد نادي فاركو، مع لاعب خط وسط نادي أسوان، لصفوف الفريق لمدة 4 سنوات، لتكن تاسع صفقات الفريق المنضمة للنادي الصاعد حديثًا للدوري المصري.

وتأتي صفقة الصغيري ليكون تاسع الوجوه الجديدة داخل نادي فاركو استعدادًا للمنافسة بالدوري المصري الممتاز، بعد التعاقد مع النجم الجزائري رزقي حمرون قادمًا من شبيبة القبائل، ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي، والنيجيري كينجسلي سوكاري لاعب الصفاقسي التونسي، ومحمود عماد لاعب خط وسط نادي بتروجت، وعبدالله بكرى، ومحمود حمادة ثنائي نادي بيراميدز، وأحمد عبدالعزيز مودي من مصر المقاصة ورامي صبري من إنبي.

نجح نادي فاركو، الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري الممتاز في حسم التعاقد مع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

صفقات فاركو 2021

ونكشف بالأسماء اللاعبين الذين حصل نادي فاركو على خدماتهم بشكل نهائي ورسمي.

رزقي حمرون 

بدأ نادي فاركو صفقاته في الموسم الجديد بالإعلان عن التعاقد مع الجزائري رزقي حمرون، مهاجم فريق شبيبة القبائل الجزائري في صفقة انتقال حر.

محمود فؤاد

ونجح نادي فاركو في التعاقد مع محمود فؤاد، لاعب نادي الباطن السعودي السابق في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم.

سوكاري 

وتعاقد فاركو مع كينجسلاي سوكاري، لاعب وسط نادي الصفاقسي التونسي.

بكري وعماد ومودي

بعد ذلك نجح نادي فاركو في الحصول على خدمات محمود عماد، لاعب وسط بتروجت لمدة 5 مواسم، في الوقت الذي حصل فيه النادي أيضا على خدمات ثنائي فريق بيراميدز عبدالله بكري ومحمود حمادة، بجانب أحمد عبدالعزيز مودي لاعب فريق مصر المقاصة ورامي صبري من إنبي

فاركو يحصل على توقيع بعض نجم الدوري

وحصل نادي فاركو على توقيع عدد من نجوم أندية الدوري المصري، لكن المعضلة الوحيدة في ارتباط هؤلاء اللاعبين بعقود سارية مع أنديتها.

عاجل