رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني.. رابط مباشر

نشر
 نتيجة الدبلومات
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني، تستمر عمليات البحث من طلاب وطالبات الدبلومات المراحل الفنية المختلفة في الانتظار لمعرفتة  نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية، بعد أن اعتمدها أمس الأربعاء وزير التربية والتعليم، ومن المقرر وضعها اليوم الخميس على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.


ومن خلال رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الثاني، يستطيع لطلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي والزراعي والصناعي، معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الثاني عبر رابط الموقع الإلكتروني الذي حددته الوزارة لمعرفة النتيجة منه هنا https://nategafany.emis.gov.eg، وإدخال الطالب رقم الجلوس وبياناته المطلوبة والضغط على عرض النتيجة يحصل على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني وأيضا معرفة الملاحق حال عدم النجاح.


نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2021

كانت وزارة التربية والتعليم كشفت اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني نظام الثلاث سنوات وطلاب نظام 5 سنوات وذلك على مستوى جميع المحافظات على مستوي جمهورية مصر العربية، وينتظر الطلاب الإعلان عنها اليوم.

يذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية شهدت أداء 208 ألف طالب للامتحانات بنظام الثلاث سنوات في امتحانات الدور الثاني في الدبلومات الفنية.


وأدى امتحانات الدور الثاني في الدبلومات الفنية 2646 ألف طالب وطالبة بنظام الخمس سنوات، وتخطت نسب نجاح طلاب الدور الثاني إلى معدل 89%، وسجلت نسب نجاح شعبة تجارة إلى 88%، ووصلت نسب نجاح طلاب الشعبة الفندقية إلى 92%، بينما بلغت نسب نجاح طلاب شعبة زراعة قد تجاوزت 83%، وبلغت نسب نجاح طلاب الثانوي الصناعة إلى 93%.


رابط استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2021
 

ومن خلال خطوات بسيطة يقدم "مستقبل وطن نيوز" للطلاب في جميع محافظات مصر رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021، بنظام 3-5 سنوات لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الفني من خلال الدخول علي رابط الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الفني.

ويحصل الطالب على النتيجة من خلال الدخول على رابط بوابة التعليم الفني هنا

والخطوة الثانية قيام الطالب بإدخال رقم جلوسة في المكان المحدد، والخطوة الثالثة أن يحدد تخصصه زراعي أو صناعي أو فندقي، والضغط على عرض نتيجة، وبعد مرور عدة ثوان تظهر النتيجة أمام الطالب.