رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. بيراميدز يتعاقد مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي بيراميدز تعاقده مع المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة ٣ سنوات مقبلة في صفقة انتقال حر؛ في إطار خطة النادي لدعم الفريق بأفضل العناصر في مختلف المراكز؛ استعدادا لاستئناف مباريات كأس مصر، وتحضيرا للموسم الجديد، والدوري الممتاز وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووقع المهاجم الدولي التونسي على عقوده مع بيراميدز ليصبح لاعبا في صفوف النادي، مع عمرو بسيوني مدير التعاقدات، بعد مسيرة مميزة، شهدت لعبه في صفوف أندية الصفاقسي التونسي ثم ميتز الفرنسي، ومنه إلى الترجي التونسي، قبل الانضمام إلى نادي الاتفاق السعودي، وكانت آخر محطاته في صفوف النادي الإسماعيلي، قبل أن يوقع عقود انضمامه لبيراميدز.

وأشاد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي بانضمام فخر الدين بن يوسف، مؤكدا أنها صفقة قوية، وسيكون إضافة لخط الهجوم في المرحلة المقبلة لما يمتلكه من خبرات دولية كبيرة وقدرات تهديفية رائعة.

ووجه الرئيس التنفيذي، الشكر لعمرو بسيوني مدير التعاقدات على إتمام صفقة بن يوسف، وللكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز على حسن اختيار هذا اللاعب المميز، مشددا على أنه أحد الأسماء التي لفتت الأنظار بشدة في الدوري الموسم الماضي ووجوده سيدعم خط هجوم بيراميدز في منافساته خلال المرحلة المقبلة.