رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحضور سامح شكرى..

«الوزارية العربية» تطالب المجتمع الدولي بوقف انتهاكات إسرائيل في القدس المحتلة

نشر
سامح شكري.. أرشيفية
سامح شكري.. أرشيفية

طالبت اللجنة الوزارة العربية المعنية بالتحرك لوقف الإجراءات الإسرائيلية فى مدينة القدس المحتلة، المجتمع الدولي بالوقوف بشكل حازم أمام الانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي للأعراف والقوانين الدولية.
 

وأعربت اللجنة- في بيان لدى ختام اجتماعها، اليوم الخميس، الذي عقدته بمقر الجامعة العربية على هامش أعمال الدورة العادية الـ(156) لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري- عن إدانتها وشجبها الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية في مدينة القدس، والعدوان الإسرائيلي على فلسطين.
 

وناقشت اللجنة- خلال الاجتماع- تعزيز العمل والجهود المشتركة على كافة الأصعدة لوقف الإجراءات والاعتداءات الإسرائيلية من خلال التواصل مع الأطراف الفاعلة لممارسة الضغوط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي. 
 

وبحثت تكثيف الجهود المبذولة في المنظمات الدولية والإسلامية والعربية لوقف العدوان الإسرائيلي ونصرة الشعب الفلسطيني الشقيق.
 

عقد الاجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني الدكتور أيمن الصفدي، ومشاركة كل من وزير الخارجية سامح شكرى، ووزير الخارجية السعودي لأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامر، ووزير الخارجية وزير والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي، ووزير خارجية تونس عثمان الجارندي ووزير الدولة للشؤون الخارجية القطري سلطان بن سعد المريخي.