رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال لقائه رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان

رئيس «الاستثمار»: تيسير إجراءات ممارسة نشاط الشركات العمانية بالسوق المصرية

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، المهندس رضا بن جمعة آل صالح، رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان؛ لبحث سبل زيادة الاستثمارات العمانية في مصر.

وأشار عبد الوهاب - خلال اللقاء، بحسب بيان اليوم الخميس- إلى دعم الاستثمارات العمانية كافة، والعمل على تيسير جميع إجراءات ممارسة نشاط شركاتها في السوق المصرية، إلى جانب العمل على تفعيل أُطر التعاون بين الجانبين لزيادة حجم الاستثمارات، بما تتناسب مع عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وقال: إن الهيئة العامة للاستثمار، تستهدف تعميق التعاون مع الجانب العماني لتعزيز الاستثمارات المشتركة بين القطاع الخاص بالبلدين بما يسهم في تنفيذ مشروعات جديدة في القطاعات محل الاهتمام المشترك، ووفقا للمزايا التنافسية التي تتمتع بها مصر وسلطنة عمان.

ولفت إلى أنه تم الاتفاق على عقد لقاءات مكثفة مع مجموعة من رجال الأعمال العمانيين لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة وتشجيع ممثلي القطاع الخاص العماني على زيادة استثماراتهم في مصر خاصة في القطاعات المستهدفة.

ومن ناحيته، أشار المهندس رضا بن جمعة آل صالح، رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان، إلى أهمية تفعيل فرص الشراكة بين رجال الأعمال العمانيين ونظرائهم المصريين، مؤكدا رغبة العديد من الشركات العمانية في بحث فرص الاستثمار في مصر.

Image preview
Image preview
Image preview
عاجل