رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| اجتماع ثلاثي لوزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين.. و«الدبيبة» يجتمع بالرئيس التونسي

نشر
الدبيبة والرئيس التونسي
الدبيبة والرئيس التونسي قيس سعيد

يشهد، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

تنطلق أعمال الدورة 156 العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بمقر الجامعة العربية بالقاهرة، ومن المقرر أن يتم بحث الموضوعات المعنية بدعم وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك في مختلف المجالات والتطورات الراهنة في المنطقة.

كما يعقد بالقاهرة اجتماع ثلاثي يضم كلا من سامح شكري وزير الخارجية، وأيمن الصفدي وزير الخارجية وشئون المُغتربين الأردني، ورياض المالكي وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني، ويعقد شكري -قبيل الاجتماع الثلاثي- جلسة مباحثات مع أيمن الصفدي وزير الخارجية وشئون المُغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وتنطلق أعمال القمة البرلمانية العالمية الأولى ‏لمكافحة الإرهاب، بفيينا بمشاركة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس ‏النواب.

ويزور رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، عبد الحميد الدبيبة، تونس ويجتمع مع الرئيس قيس سعيد.

كما يشارك أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي في الحوار الاقتصادي رفيع المستوى بين الولايات المتحدة والمكسيك في العاصمة الأمريكية واشنطن.

فيما يبحث الرئيسان الروسي والبيلاروسي الوضع في أفغانستان.

وتبدأ أعمال المؤتمر العلمي الدولي التاسع عشر، الذي تنظمه كلية التجارة جامعة الإسكندرية، افتراضيا تحت عنوان "دور الابتكار والمعرفة والرقمنة في دعم منظمات الأعمال في ظل التحديات المعاصرة"، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عبدالعزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية.

وتحتفل محافظة الشرقية بعيدها القومي بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ونواب البرلمان.