رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني عن البرتغالي كيروش: البروفيسور.. أهلا بك في مصر

نشر
موسيماني وكيروش
موسيماني وكيروش

وجه بيتسو موسيماني، المدير الفني لمنتخب مصر رسالة ترحيب إلى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الذي تولي المهام الفنية خلفًا لحسام البدري.

وقال موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع  التدوينات القصيرة "تويتر" في تعليق على صورة تجمعه بالبرتغالي: "البروفيسور كيروش، سيرتك الذاتية تتحدث عنك، دعمي الكامل لك".

وأضاف: "يسعدني أن أكون معك دائما، أهلا بك في مصر".

وأعلن اتحاد الكرة أمس الأربعاء، عن تولي البرتغالي كارلوس كيروش صاحب الـ68 عامًا، قيادة منتخب مصر خلفًا للمدرب حسام البدري الذي أقيل من منصبه بسبب سوء الأداء.

ويضم الجهاز المعاون لكيروش مساعدًا أجنبيًا له ومحللًا للأداء وأخصائيًا للتأهيل، وسيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي خلال الأيام القادمة.

ويستعد منتخب مصر لخوض لقائي ليبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، بالجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 4 نقاط في المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، في حين يحتل منتخب ليبيا صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على الجابون وأنجولا، في حين يحتل منتخب الجابون المركز الثالث وأنجولا رابعًا وأخيرًا.

عاجل