رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيد عبد الحفيظ يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي وخسارة الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي حقيقة رحيله عن صفوف الفريق، بعد الشائعات التي ترددت عن رحيل عبد الحفيظ خلال الفترة الحالية.

أكد عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه لن يخلد في الأهلي وسيأتي يوما وأرحل عن الأهلي وهذا وضع طبيعي، ولن نشترى الكرسي لنجلس عليه طول حياتنا.

وقال عبد الحفيظ :" وأنا في 2014 غبت عن النادي الأهلي حوالي موسم ونصف، لم أذهب وقتها للأهلي كثيرا حتى أترك العمل لمن جاءوا بعدي ولا أثير أي لغط، ونجاح ربنا يساعدك على الاستمرارية".

وأوضح عبد الحفيظ أنه من الطبيعي أن نتعرض للشائعات، هناك ناس تموت من أجل أن يفوز الأهلي وناس تموت لأن الأهلي يخسر.

وتحدث عبد الحفيظ عن ملف نادي القرن، قائلًا: "من الأشياء التي من الممكن أن تكون لها تأثير سلبي على الأجيال المقبلة أنك تربي أجيالًا على أنها سلب منها حقها وهذه أزمة كبيرة".

وتابع: "الأهلي خسر الدوري، لأن الزمالك 80 نقطة والأهلي 76، مجموع المباريات بيني وبينه أنا فزت بـ4 نقاط،، نفس الأمر يتعلق بلقب نادي القرن، هو الفوز بنقاط أكبر".

وأضاف عبد الحفيظ، الأهلي نادي القرن عن جدارة واستحقاق، وفقًا لعامل النقاط، ولم يتم مجاملة الفريق الأحمر بهذا اللقب، حزين لما يحدث الآن بالتأكيد على جماهير الزمالك الصغار بأنهم سلب منهم لقب نادي القرن، وهذا أمر خطير للغاية.

عاجل