رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تمهيدا لضمه للأهلي.. موسيماني يراقب لاعب بدوري الدرجة الثالثة البرتغالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، على أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بدأ في مراقبة لاعبا من جنوب إفريقيا يلعب حاليا في أحد فرق دوري الدرجة الثالثة البرتغالي.

وحسبما كشفت شبكة  Soccer Laduma الجنوب أفريقية، فإن بيتسو موسيماني يرغب في التعاقد مع ثابو سيلي لاعب نادي كاف دي بيدادي الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة البرتغالي.

أوضحت الصحيفة أن اللاعب ثابو سيلي الذي يبلغ من العمر 24 عاما انتهى عقده مع ناديه البرتغالي ولم يجدد تعاقده حتى الآن، ويعد لاعبا حرا في الوقت الحالي، مشددة على أن موسيماني كان يراقب اللاعب منذ فترة.

تابعت الصحفية أن نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي دخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل ضمه اعتبارا من الموسم الكروي الجديد.

وتابع التقرير الجنوب أفريقي أن عدم انتقال اللاعب لأي ناد حتى الَان هو ما يجعل موسيماني يرغب في التعاقد مع ثابو سيلي، رغم المنافسة مع نادي كايزر تشيفز على الصفقة.

وأكدت الشبكة الشهيرة أن هناك اهتمام من الأهلي وكايزر تشيفز بضم سيلي وقد بدأ بعد نهاية دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، في اليابان التي تألق فيها سيلي.

يذكر أن الأهلي تعاقد مع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني و بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي وكريم فؤاد من نادي النجوم إف سي وحسام حسن من سموحة ومصطفى البدري من نادي الإنتاج الحربي.