رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فاركو يتعاقد رسميا مع رامي صبري 4 مواسم

نشر
رامي صبري يوقع لفاركو
رامي صبري يوقع لفاركو

أعلن نادي فاركو عن تعاقده بشكل رسمي، مع رامي صبري مدافع نادي إنبي لمدة 4 مواسم اعتبارا من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع رامي صبري على عقود انتقال لنادي فاركو الصاعد للدوري حديثا لمدة 4 مواسم قادمة، اعتبارا من الموسم الكروي الجديد.

وتأتي صفقة رامي صبري لتكون ثامن الوجوه الجديدة داخل نادي فاركو استعدادًا للمنافسة بالدوري المصري الممتاز، بعد التعاقد مع النجم الجزائري رزقي حمرون قادمًا من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري لاعب الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط نادي بتروجت وعبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائي نادي بيراميدز وأحمد عبد العزيز مودي من مصر المقاصة.

نجح نادي فاركو، الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري الممتاز في حسم التعاقد مع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ونكشف بالأسماء اللاعبين الذين حصل نادي فاركو على خدماتهم بشكل نهائي ورسمي.

رزقي حمرون 

بدأ نادي فاركو صفقاته في الموسم الجديد بالإعلان عن التعاقد مع الجزائري رزقي حمرون، مهاجم فريق شبيبه القبائل الجزائري في صفقة انتقال حر.

محمود فؤاد

ونجح نادي فاركو في التعاقد مع محمود فؤاد، لاعب نادي الباطن السعودي السابق في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم.

سوكاري 

وتعاقد فاركو مع كينجسلاي سوكاري، لاعب وسط نادي الصفاقسي التونسي.

بكري وعماد ومودي

بعد ذلك نجح نادي فاركو في الحصول على خدمات محمود عماد، لاعب وسط بتروجت لمدة 5 مواسم، في الوقت الذي حصل فيه النادي أيضا على خدمات عبد الله بكري لاعب فريق بيراميدز في صفقة انتقال حر لمدة 4 مواسم، بجانب أحمد عبدالعزيز مودي لاعب فريق مصر المقاصة.

فاركو يحصل على توقيع بعض نجوم الدوري

وحصل نادي فاركو على توقيع عدد من نجوم أندية الدوري المصري، ولكن المعضلة الوحيدة في ارتباط هؤلاء اللاعبين بعقود سارية مع أنديتها.

وكشف “مستقبل وطن نيوز” بعض الأسماء التي وقعوا لنادي فاركو الفترة الماضية، وهم عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك، وأحمد سمير وعمرو جمال ثنائي فريق طلائع الجيش، ورامي صبري مدافع نادي إنبي الذي وقع اليوم الأربعاء، وحتى الآن لم يعلن فاركو عن ضم أي من هذه الأسماء، خاصة وأنهم مرتبطين بعقود مع أنديتهم.