رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قوة ومهارة ودقة.. حساب دوري الأبطال يشيد بالدبابة ديانج

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد الحساب الرسمي الخاص ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بالمالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي بعد الأداء الكبير الذي قدمه اللاعب مع المارد الأحمر في الموسم المنصرم.

ونشر الحساب الرسمي الخاص ببطولة دوري أبطال أفريقيا فيديو للاعب على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" معلقًا عليه :" أليو ديانج.. قوة.. مهارة.. دقة، هكذا كان أداء نجم وسط الأهلي في الموسم الماضي من دوري أبطال أفريقيا".

وتوج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف دون رد.

وكان للمالي ديانج دورًا كبيرًا مع الأهلي في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن ظهر بمستوى طيب لفت إليه الأنظار بشدة.

وتلقى المالي ديانج عرضًا من نادي جالاتا سراي التركي الفترة الماضية من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن الأهلي رفض العرض المقدم من الفريق التركي لضعف المقابل المادي.

ورفض الأهلي العرض الأخير لضم ديانج من الأهلي نظير 5.5 مليون دولار على سبيل البيع النهائي أو استعارته مقابل دفع 1.5 مليون دولار مع أحقية شراء اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة مقابل 4 ملايين دولار.