رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاتحاد الإنجليزي يغرم تشيلسي بسبب أحداث مباراة ليفربول

نشر
تشيلسي وليفربول
تشيلسي وليفربول

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، توقيع غرامة مالية على نادي تشيلسي عقب الأحداث التي شهدتها مباراة تشيلسي وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي.

وشهدت مباراة تشيلسي وليفربول أحداثا بعدما احتسب حكم المباراة، قبل نهاية الشوط الأول، ركلة جزاء، بعد لمس ريس جيمس، الكرة بذراعه على خط المرمى، وقام بطرد مدافع البلوز.

بعده لاعبو تشيلسي دخلوا في مناقشات مع الحكم، ثم بعد ذلك دخلوا في مشادة مع لاعبي ليفربول، ليحصل أنطونيو روديجر، وحارس المرمى إدوارد ميندي على بطاقتين صفراويتين.

ووجه الاتحاد الإنجليزي اتهامًا إلى نادي تشيلسي بخرق لقاعدة الاتحاد الإنجليزي بعد مباراتهم في الدوري ضد نادي ليفربول يوم السبت".

وأعلن الاتحاد الإنجليزي في بيان له اليوم الأربعاء، توقيع غرامة مالية على نادي تشيلسي تقدر بـ25 ألأف جنيه إسترليني لخرق قواعد الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف البيان: "لقد اعترف النادي بالفشل في التأكد من أن لاعبيه تصرفوا بشكل منظم خلال الدقيقة 48 من الشوط الأول، وبعد صافرة نهاية الشوط".

وكان التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله قد حسم مباراة تشيلسي وليفربول السبت قبل الماضي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل