رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد توجيه الرئيس بعلاج منة الله.. عميد طب أسيوط يكشف تطورات حالتها الصحية

نشر
الطالبة منة الله
الطالبة منة الله هشام

كشف الدكتور علاء عطية عميد كلية طب- جامعة أسيوط، رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية عن تطورات الحالة الصحية للطالبة منة الله هشام التي تعرض لحادث سيارة مقطورة منذ شهر وأجرت على إثر الحادث 5 عمليات جراحية دقيقة.

وقال الدكتور علاء عطية عميد كلية طب- جامعة أسيوط، رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز": إن الطالبة منة الله هشام نقلت -صباح اليوم- بسيارة إسعاف مجهزة قادمة من القاهرة إلى مجمع الجلاء الطبي لاستكمال علاجها.

الدكتور علاء عطية عميد طب أسيوط


وأوضح عميد طب أسيوط، أن الطالبة المصابة قد دخلت مستشفى أسيوط الجامعي منذ شهر، بعد تعرضها لحادث كبير، ودهس عجلات سيارة نقل كبيرة محملة لكامل جسدها، مشيرًا إلى أن منة الله جاءت المستشفى وهى في حالة حرجة جدًا نتيجة تهتك بالرئة وانخفاض في نبض القلب لدرجة أنه كان على أعتاب التوقف.

وأضاف الدكتور علاء عطية، أن الأطقم الطبية بمستشفيات أسيوط الجامعية البالغة 10 مستشفيات، ويجرى الآن بناء المستشفى الحادي عشر سخروا جميع خبراتهم وإمكانيات المجمع الطبي لإنعاش قلب الطالبة منه الله، وإنعاش الرئة لتقوم بمهامها بشكل طبيعي.

وأكد رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية على أن الحالة العامة للطالبة منة الله الآن مستقرة وجيدة، لكنها لا زالت تعاني من بعض التهتكات بالأنسجة بمنطقة الفخذ والحوض، وتحتاج جروحها للالتئام، ثم إجراء عدد من عمليات التجميل حتى تستطيع استكمال حياتها بشكل طبيعي، خاصة وأنها فتاة في مقتبل العمر.

 

رئيس جامعة أسيوط يزور منه الله هشام

وأردف الدكتور علاء عطية قائلًا: "لم نقصر مع منة الله هشام في أي شيء أثناء علاجها بمستشفيات جامعة أسيوط"، لكن خوف والد ووالدة الطالبة وهذا مقدر طبعًا دفعهم إلى إرسال استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي حتى يطمأنوا أكثر على حالة ابنتهم.

ووصف عميد طب أسيوط سرعة استجابة الرئيس لاستغاثة والد منه الله بـ"قمة النبل والإنسانية"، معربًا عن إعجاب جميع الأطقم الطبية وأعضاء هيئة التدريس والعالمين بمستشفى أسيوط الجامعي بـ"لفتة الرئيس الإنسانية"، وهذا ما اتضح أيضًا على وجوه أهل منة الله بعد صدور قرار الرئيس اليوم.

عاجل