رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصفيات كأس العالم.. موعد مباراة مصر ومنتخب ليبيا

نشر
موعد مباراة مصر أمام
موعد مباراة مصر أمام منتخب ليبيا

مباراة منتخب مصر وليبيا .. يستعرض موقع"مستقبل وطن نيوز"، خلال السطور التالية، موعد مباراة مصر أمام منتخب ليبيا، في الجولة الثالثة، لدور المجموعات، بتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.


ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر وأفريقيا، موعد مباراة مصر أمام منتخب ليبيا في الجولة الثالثة، لدور المجموعات، بتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة مصر ومنتخب ليبيا
 

وتنتظر الجماهير موعد مباراة منتخب مصر وليبيا، التي من المقرر أن تكون في السادس من أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة، لدور المجموعات، بتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

منتخب مصر

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومنتخب ليبيا

 

ومن المقرر أن يتم تحديد الوقت الدقيق لمباراة مصر أمام منتخب ليبيا لاحقا، على أن تذاع عبر قنوات "أون سبورت".

 

منتخب مصر

منتخب ليبيا يتصدر مجموعته
 

ونجح منتخب ليبيا في تصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن المنتخب الوطني، بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام أنجولا، ضمن من منافسات الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا.

وفاز منتخب ليبيا على مضيفه منتخب أنجولا، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، علي ملعب 11 نوفمبر في إطار الجولة الثانية من المجموعة السادسة، التي تضم منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 وسجل هدف ليبيا والمباراة الوحيد اللاعب عمر الخوجة في الدقيقة 42، ليحقق لمنتخب بلاده ثلاث نقاط غالية.
 الفوز هو الثاني على التوالي للمنتخب الليبي ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة وبفارق نقطتين عن المنتخب المصري صاحب المركز الثاني، بينما تذيل منتخب أنجولا المجموعة بدون أي رصيد من النقاط، فيما يوجد الجابون في المركز الثالث بنقطة واحدة.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر وليبيا، في الجولتين الثالثة والرابعة، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
 

وتقام المباراة الأولى في مصر والثانية في ليبيا، يومي 9 و12 أكتوبر المقبل؛ بينما تواجه أنجولا في الجولتين القادمتين منتخب الجابون.

منخب ليبيا

جدول ترتيب المجموعة السادسة 

تصدر المنتخب الليبي المجموعة برصيد  6 نقاط، وبفارق نقطتين عن المنتخب المصري صاحب المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، فيما تواجد منتخب الجابون في المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما تذيل منتخب أنجولا المجموعة دون أي رصيد من النقاط.

 

عاجل