رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اختطاف شاب وطلب فدية 200 ألف جنيه في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد طريق الربط بين قريتي الجرايدة والمعصرة، التابع لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، اعتراض شابين مجهولين، بحوزتهما أسلحة بيضاء، سيارة وخطف أحد مستقليها (شاب في العقد الثالث من عمره)، وطلب فدية من أهله 20 ألف جنيه.

وتلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث، بورود بلاغ من "محمد. ال" 45 سنة تاجر سمك، ومقيم بكوبري حسن الحامول، كفر الشيخ، بأنه حال قيادته سيارته رقم "دج ي 2014 - ملاكي"، ماركة سبورتاج، وبرفقته صديقه "محمود. م. ف"وشهرته عبده 37 سنة تاجر سمك، ومقيم بالعنوان ذاته، قادمين من قرية الجرايدة، إلى قرية المعصرة، دائرة مركز بلقاسم لمقابلة إحدى الفتيات، التي تربطها علاقة عاطفية بصديقه، اعترض طريقهما شخصان مجهولان بحوزتها أسلحة بيضاء الطريق الرابط بين قريتي (الجرايدة / البصرة)، واستقلا السيارة رفقتهما وطلبا منه، قيادة السيارة في اتجاه قرية المعاصرة، وعقب ذلك أنزلاه دون صديقه، وتركاه على الطريق المشار إليه سلفا، وقاد أحدهما السيارة.

وأوضح البلاغ أن شقيق الشاب المختطف "السيد. م" 37 سنة مزارع، ومقيم بذات العنوان، تلقى اتصالا هاتفيا من هاتف شقيقه المخطوف وطلب منه تجهیز مبلغ 200 ألف جنيه؛ لإطلاق سراح شقيقه.

ووجه مدير أمن الدقهلية، بتشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي، لتحديد الجناة وتحرير المختطف.
 

عاجل