رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021.. الآن النتيجة من خلال الرابط

نشر
نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 .. يبحث الكثير من طلاب الدبلومات الفنية نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021، نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 التي من المقرر أن تعلنها وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء، بعدما انتهت الوزارة من من تصحيح الامتحانات ومن المقرر أن تعلن نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021 عبر الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم.

 

ينشر موقع "مستقبل وطن نيوز"  كل ما يخص نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بعد أن اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١.

 

موقع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021


وقررت وزارة التربية والتعليم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 في مختلف التخصصات بعدما تم رصد الدرجات استعدادا لاعلانها لطلاب الدبلومات الفنية على الموقع الالكتروني للوزارة اليوم.

ومن المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 بعد ساعات على أن يتم اتاحتها أمام الطلاب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من هنا 

بعد اعلان النتيجة من الوزير.

وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021


ويستطيع طلاب الدبلومات الفنية بمختلف التخصصات الحصول علىنتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 من خلال موقع اعلان النتيجة من خلال هذا الرابط  https://nategafany.emis.gov.eg.

 

وكانت قد أنهى طلاب الدبلومات الفنية نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 لجميع النوعيات (صناعي - زراعي - تجاري- فندقي) أغسطس الماضي حيث وصلت أعداد الطلاب 212391 طالبًا وطالبة بنسبة 27.37% من إجمالي الطلاب المقيدين بالشهادة الفنية.

 

طريقة معرفةنتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

 

ويستطيع طلاب الدبلومات الفنية معرفة نتيجةنتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 من خلال عدة خطوات تبدا بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالدبلومات الفنية من هنا، يلي ذلك ادخال الطالب رقم الجلوس الخاص به ثم الضغط على خانة عرض النتيجة وسوف تظهر النتيجة أمامه مباشرة.

 نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021

 موعد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021
 

وكان قد أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، عن موعد إعلان  نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021، وأن كنترولات التصحيح ، على مستوى الجمهورية،  انتهت من تصحيح مواد امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١.
 

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021  بالاسم

 

وتتيح الوزارة رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021، والتي يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 ، إلكترونيًا عبر الرابط الإلكتروني التالي: من هنا.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 


نتيجة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 بالاسم ورقم الجلوس
 

وكان قد أعلن الدكتور رضا حجازي أنه قد انتهت الوزارة من أعمال التصحيح لأعمال امتحانات  نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021.

لجميع تحصصات الدبلومات الفنية الزراعي والصناعي والتجاري والفني والفندقي وأن النتيجة دخلت مرحلة المراجعة النهائية لرصد الدرجات للطلاب لاعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

ويستطيع طلاب التعليم الفني الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 بشكل مجانب دون دفع رسوم من خلال رابط الموقع الالكتروني للوازرة بإدخال الطالب رقم جلوسه وبياناته للحصول على النتيجة مباشرة بعد اعلان الوزارة اليوم عنها.
 

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

 

ويستطيع للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 ، إلكترونيا عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://nategafany.emis.gov.eg/، ويقوم الطالب بالدخول على موقع بوابة التعليم الفني، للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 ، برقم الجلوس.

 

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

 

وكان قد أدى 6857 طالبا وطالبة، 24 أغسطس الماضي امتحانات الدبلومات الفنية بكافة نوعياتها (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) على مستوى الجمهورية وذلك للدور الثاني للعام الدراسي 2020 / 2021، في اليوم الأخير للامتحانات، داخل 436 لجنة، في 22 مادة امتحانية.

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير للتعليم الفني: إن الامتحانات تسير بصورة ميسرة للطلاب والمراقبين، مع توفير كافة السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأدائهم الامتحانات التحريرية، مع التشديد بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب والمراقبين.

وأضاف أنه تم تواصل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام الوزارة مع جميع غرف العمليات بالمديريات التعليمية وذلك للوقوف على مدى الاستعداد لأداء الامتحان اليوم، ووصول مظاريف الأسئلة إلى جميع اللجان، مع التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وتذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه لجان سير الامتحان.
 

عاجل