رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ميدفيديف» يتأهل إلى نصف نهائي أمريكا المفتوحة للتنس

نشر
مستقبل وطن نيوز

تأهل الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الثاني عالميا ، لنصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، رابع بطولات جراند سلام الكبرى والأخيرة، عقب الفوز على الهولندي فوتش فان دي زندشلب بثلاث مجموعات مقابل مجموعة بواقع 6-3 و6-0 و4-6 و7-5 بالدور الربع نهائي.

وينتظر اللاعب الروسي في الدور المقبل الفائز من مباراة الكندي فيليكس أوجير اليازيمي، المصنف رقم 15 عالميا، والإسباني كارلوس الكاراز.

وفي منافسات السيدات، ودعت الأوكرانية ايلينا سفيتولينا، المصنفة الخامسة عالميا، البطولة من الدور ربع نهائي، عقب خسارتها على يد اللاعبة الصاعدة الكندية ليلى فرنانديز، المصنفة رقم 73 عالميا وصاحبة 19 عاما، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 3-6 و6-3 و6-7 لتواصل الكندية، التي تصعد لأول مرة لنصف النهائي، تحقيق مفاجآتها بالبطولة، حيث أطاحت باليابانية نعومي أوساكا، المصنفة الثالثة عالميا، الحاصلة على 4 ألقاب في البطولات الكبرى، من الدور الثالث والألمانية أنجليك كيربر، المصنفة رقم 17 عالميا، الفائزة بثلاثة ألقاب كبرى من الدور الرابع، خلال مشوارها بالبطولة.

وتنتظر اللاعبة الكندية في الدور المقبل، الفائزة من مباراة البيلاروسية ارينا سابالينكا، المصنفة الثانية عالميا، والتشيكية باربورا كريتشيكوفا، المصنفة التاسعة عالميا.