رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف أمني لضبط متهم هارب في سرقة مركز صحي بأكتوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تكثف مباحث الجيزة من جهودها لضبط متهم هارب اشترك مع 3 آخرين في انتحال صفة رجال شرطة وسرقت مركز صحي والتسبب في وفاة عامل به.

واعترف المتهمون بانتحال صفة رجال شرطة لسرقة محتويات مركز صحي بمدينة أكتوبر، اليوم الثلاثاء، أمام جهات التحقيق، بأنهم ارتكبوا الواقعة بغرض السرقة ونفوا علمهم بقفز أحد الأشخاص ووفاته.

وأوضحت التحقيقات أن الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة (أحد الأشخاص) يعمل بمركز صحى خاص "بدون ترخيص" كائن بأحد العقارات بدائرة القسم، وبها كدمات وجروح، وبتاريخ الواقعة حضر للمركز المشار إليه 3 أشخاص، وانتحلوا صفة رجال شرطة واستولوا على (5 هواتف محمولة ومبلغ مالي) وأثناء ذلك قام بعض العاملين والمتوفـى بالهرب والقفز من أحد النوافذ بالمركز مما أدى لوفاته.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة ( 4 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية).

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين المذكورين وأمكن ضبط ثلاثة منهم وجارى ضبط المتهم الهارب.

وبمواجهتهم اعترفوا بانتحالهم صفة رجال شرطة، لعلمهم بأن المركز غير مرخص، ونفوا علمهم بقيام المتوفـى بالقفز من النافذة وأرشدوا عن (الهواتف المحمولة المستولى عليها) وقرروا بإنفاقهم المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء بعض العاملين بالمركز المشار إليه أيدوا ذلك وتعرفوا على المتهمين.