رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصفيات كأس العالم.. تونس تفوز على زامبيا بهدفين دون رد

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز منتخب تونس، على مضيفه منتخب زامبيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
 

سجل هدفي تونس كل من وهبي الخزري في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، وأنيس بن سليمان في الدقيقة 90، وشهدت المباراة مشاركة كل من علي معلول لاعب الأهلي، وسيف الجزيري، وحمزة المثلوثي لاعبي الزمالك، وفخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي مع منتخب تونس.
 

الفوز رفع رصيد تونس إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد زامبيا عند ثلاث نقاط في المركز الثاني، فيما يتواجد كل من موريتانيا وغينيا الاستوائية في المركزين الثالث والرابع بدون أي رصيد من النقاط قبل مواجهتهما مساء اليوم.
 

وفي مباراة أخرى أقيمت في التوقيت ذاته، والجولة نفسها من المجموعة السابعة، حقق منتخب إثيوبيا الفوز على ضيفه منتخب زيمبابوي بهدف نظيف سجله اللاعب أسشالو تاميني في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.
 

وأصبح رصيد المنتخب الإثيوبي ثلاث نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن غانا صاحبة المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يتصدر منتخب جنوب إفريقيا المجموعة برصيد 4 نقاط، ويتذيل منتخب زيمبابوي المجموعة بدون نقاط.

عاجل