رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حكاية جريمة شارع 10 بالدقهلية.. الزوجة استعانت بعاطلين وقتلوا الزوج بعد تخديره

نشر
مستقبل وطن نيوز

أظلمت الدنيا في وجه "شيماء" الزوجة الثانية، بعدما رفض زوجها «صالح. م»، (41 سنة، ميكانيكي)، تطليقها، فاستعانت الزوجة باثنين من معارفها من أجل الانتهاء من مشاكل الزوج مرة واحدة.

وضعت الزوجة مخدر للزوج، للتسهيل في إكمال جريمتها، وقام "أحمد. ال" 20 سنة كهربائي، و"لبيب. ا" 20 سنة مبيض محارة، بخنقه بعدما وضعوا وسادة على وجهه من أجل كتم أنفاسه، وظلوا يضربوا فيه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة على سرير غرفة نومه.

ما إن أنهى المتهمين من جريمتهم، تركوا الجثة في مكانها وكل منهم فر هاربا، حتى تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم ثان المنصورة بالعثور على جثة رجل في العقد الرابع من عمره مقتولًا داخل شقته بمنطقة شارع 10 دائرة قسم ثان المنصورة واتهام أسرته لزوجته بقتله.

على الفور انتقل المقدم عبدالحميد الشورى رئيس مباحث قسم ثاني والرائد محمد هيت معاون المباحث إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين العثور على جثة المجني عليه «صالح. م» 41 سنة ميكانيكي.

ووجهت أسرة الضحية أصابع الاتهام لزوجته الثانية، «أم هاشم. ف. أ»، 29 سنة، وشهرتها "شيماء" بقتله لتكرار حدوث المشاجرات بينهما لعدم تنفيذ طلبها للطلاق منه.

وتمكن ضباط المباحث من القبض على الزوجة قبل هروبها خارج مدينة المنصورة.

وأمام الأجهزة الأمنية اعترفت المتهمة، بقيامها بتخدير زوجها ونجلته، ثم استعانت بكلا من "أحمد. ال" 20 سنة كهربائي، و"لبيب. ا" 20 سنة مبيض محارة، لمساعدتها في قتله حيث قاما بخنقه بالمخدة ثم قاما بضربه ضرب مبرح إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم تسليم الجثمان لذويه من مشرحة المستشفى الدولي بمدينة المنصورة، وأصدرت النيابة العامة قرارًا بتسليم الجثمان لذويه.

عاجل