رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأرقام.. ماذا قدم محمود شبانة أحدث صفقات الزمالك؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستعد إدارة نادي الزمالك، للإعلان عن إتمام صفقة انضمام محمود شبانة، مدافع فريق أسوان، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ لتدعيم خط الدفاع خلال الفترة المقبلة.

ووصل مدافع أسوان منذ قليل، إلى مقر نادي الزمالك، تمهيدًا لإعلان انتقاله إلى القلعة البيضاء بعد التوقيع بشكل رسمي للنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر، أن يوقع محمود شبانة، على عقد مدته 4 سنوات بعد إنهاء الزمالك تفاصيل ضمه من أسوان.

وتعد صفقة محمود شبانة، هي الثانية لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث شهدت الفترة الماضية، الإعلان عن ضم عمر كمال عبدالواحد بعد انتهاء عقده مع المصري البورسعيدي.

وخلال السطور التالية نستعرض أرقام محمود شبانة مع أسوان هذا الموسم:
-شارك في 30 مباراة.
-سجل 4 أهداف.
-سدد 15 تسديدة على مرمى المنافسين.
 

-عدد التمريرات: 677 تمريرة؛ منها 205 كرات طويلة.
-التحامات صحيحة: 225
-قطع الكرة: 384

وفي سياق متصل، أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه عاد للفريق في الولاية الثانية من أجل قيادة القلعة البيضاء لتحقيق بطولة كبيرة؛ وهو ما تحقق بتتويج الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

وأضاف المدير الفني- في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك- أن الفريق واجه صعوبات كثيرة في مسابقة الدوري، ولكنه نجح في حسم اللقب بعد منافسة قوية مع فريق عنيد لا يخسر بطولة الدوري بسهولة.

وأوضح المدير الفني للفريق، أنه حرص على رفع الضغط من على اللاعبين في آخر 7 مباريات حتى استطاع الفريق أن يتفوق على المنافس في عدد من النقاط، وشدد على أنه كان يحرص على تحفيز اللاعبين للفوز فقط من أجل الضغط على المنافس باستمرار.

ولفت إلى أن الزمالك استغل عدم خوضه مباريات لحين خوض المنافس مبارياته المؤجلة، وانتظم في معسكر ببرج العرب؛ مما عاد على الفريق بالفائدة.

ووجه الشكر للجنة التي تدير النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، على إتاحة الفرصة للفريق للانتظام في معسكر طويل ببرج العرب، وخوض معسكرات متواصلة في الأسابيع الأخيرة من مباريات الدوري.

وتابع أن تلاحم الموسمين الماضيين جاء بسبب من أصر على استكمال الدوري في الموسم قبل الأخير.