رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنسيق كلية خدمة اجتماعية 2021.. الحد الأدنى للقبول ومصروفات الدراسة

نشر
جامعة حلوان
جامعة حلوان

تنسيق كلية خدمة اجتماعية 2021.. يبحث طلاب الثانوية العامة في الساعات الأخيرة عبر محركات البحث جوجول على تنسيق الخدمة الاجتماعية بتنسيق الجامعات 2021، خاصة من طلاب تنسيق المرحلة الثانية التي أعلنها أمس الدكتور خالد عبد الغفار، حيث جاء تنسيق كلية خدمة اجتماعية 2021 الأكثر بحثا من الطلاب ومعرفة تفاصيل تنسيقها بالعام الدراسي الجديد.

تنسيق كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2021

تنسيق كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2021، أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، أن كليات الخدمة الاجتماعية بها العديد من الأماكن الخالية لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة، لطلاب الشعبة العلمية،  وظهر تنسيق كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2021 في نتيجة تنيسق المرحلة الثانية أمس الاثنين، لطلاب الشعبة الأدبية بخلاف أماكن أخرى بجامعات الأقاليم مثل كلية الخدمة الاجتماعية بالفيوم وأسوان وبني سويف.

كلية خدمة اجتماعية

تنسيق كلية خدمة اجتماعية أدبي 

تنسيق كلية خدمة اجتماعية أدبي، جاء في تنسيق المرحلة الثانية للعام الجامعي الجديد 2021، لطلاب الشعبة الأدبية بعدد من الجامعات منها جامعة حلوان، حيث جاء الحد الأدنى للقبول بكلية الخدمة الاجتماعية أدبي بجامعة حلوان بـ 253 درجة أي بنسبة 61.7%، بخلاف وجود تنسيق كلية خدمة اجتماعية أدبي لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة.

مصاريف كلية خدمة اجتماعية

مصاريف كلية خدمة اجتماعية، أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن مصاريف العام الدراسي الجديد 2021 – 2022، لن تشهد أي زيادات عن العام الماضي، مع التأكيد ضرورة وضع ظروف الأسر الاجتماعية في تحديد مصروفات الدراسة نظرا للظروف التي فرضتها جائحة كورونا، وبذلك تكون مصروفات كلية خدمة اجتماعية 780 جنيها لطلاب الانتظام و 1130 جنيها لطلاب الانتساب الموجه.

تنسيق كلية خدمة اجتماعية

تنسيق كلية خدمة اجتماعية المرحلة الثانية

تنسيق كلية خدمة اجتماعية المرحلة الثانية، ظهرت كلية الخدمة الاجتماعية بتنسيق المرحلة الثانية لطلاب الشعبة الأدبية بنظام الانتظام والانتساب الموجه في جامعة حلوان وعدد من الجامعات بالأقاليم منها جامعة بني سويف والفيوم وأسوان، كما أعلن وزير التعليم العالي، وجود تنسيق كلية خدمة اجتماعية المرحلة الثالثة لطلاب الشعبة الأدبية بخلاف عدد من الكليات الخالية منها التربية النوعية والتربية الرياضية وهي ضمن الكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز اختبارات القدرات.

تنسيق كلية خدمة اجتماعية جامعة القاهرة

تنسيق كلية خدمة اجتماعية جامعة القاهرة، كشفت نتائج تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات، عن عدم وجود أماكن خالية لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة بتنسيق كلية خدمة اجتماعية جامعة القاهرة، حيث كشفت النتائج عن وجود الأماكن لطلاب الشعبة الأدبية بجامعة حلوان والفيوم وبني سويف.

تنسيق كلية خدمة اجتماعية - علمي

تنسيق كلية خدمة اجتماعية – علمي، نتائج تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات كشفت عن وجود الأماكن الخالية لطلاب الشعبة الأدبية بجامعات حلوان بنظام الانتساب والانتظام وعدد من الجامعات بمحافظات الأقاليم التي تشهد إقبالا كبيرا منها من طلاب تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات المقرر أن تبدأ عقب إعلان نتائج التحويلات لتقليل الاغتراب لطلاب تنسيق المرحلتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.

تنسيق كلية خدمة اجتماعية 2021

شروط الالتحاق بكلية خدمة اجتماعية

شروط الالتحاق بكلية خدمة اجتماعية، حيث تقبل طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية وطلاب الدبلومة الأمريكية، وطلاب الدبلومة البريطانية، وطلاب الشهادات المعادلة الدرجات العلمية التى تمنحها كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان، لمراحل البكالوريوس والدبلوم والماجستير والدكتوراة، وهي أهم شروط الالتحاق بكلية خدمة اجتماعية.

اقسام كلية خدمة اجتماعية

اقسام كلية خدمة اجتماعية، يوجد بكلية الخدمة الاجتماعية، عدد من الأقسام منها (قسم خدمة الفرد -  قسم خدمة الجماعة- قسم تنظيم المجتمع -قسم التخطيط الاجتماعي - قسم مجالات الخدمة الاجتماعية)، وتقبل كل الطلاب من شهادات الثانوية العامة والدبلومات والمعادلات.

مجالات عمل كلية خدمة اجتماعية

مجالات عمل كلية خدمة اجتماعية، حيث يتخرج الطال الحاصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية بعد أن يحصل على خدمة تعليمية كبيرة مؤهلة يستطيع من خلالها التعامل في مجالات واسعة منها من الخدمات للأطفال وأولياء أمورهم، كذلك رعاية الأطفال في حل النزاع في الأسر التي لديها أطفال وتقديم النصائح لبناء الآسر، ومن مجالات عمل كلية خدمة اجتماعية، العمل على مساعدة كبار السن أثناء انتقالهم إلى رعاية تمريضية أو مرفق معيشة.

وظائف كلية خدمة اجتماعية

وظائف كلية خدمة اجتماعية، العديد من الوظائف التي تتاح لخريجي كلية خدمة اجتماعية، منها على سبيل المثال معلم مادة اجتماعيات، و مرشد طلابي متخصص و مدرب سلوك وظيفي، خاصة بالدول العربية في ظل ما يحصل عليه الخريج من مهارات ومؤهلات خلال فترات دراسته بالكلية.