رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وجهت رسالة لجمهورها بعد نجاتها.. القصة الكاملة لـ حريق عمارة ميرفت أمين

نشر
الفنانة ميرفت أمين
الفنانة ميرفت أمين

الفنانة ميرفت أمين  .. أنقذت العناية الإلهية الفنانة ميرفت امين من الموت نتيجة حريق بأحد شركات الدعاية والإعلان بالطابق السادس للعقار المكون من 10 طوابق، بمنطقة المهندسين بمنطقة الجيزة.

وقالت الفنانة ميرفت أمين إن الأجهزة الأمنية بالجيزة تحركت فورا لكشف ملابسات وإجراء المعاينة الأمنية لمكان الحريق.

وكان الحريق بعقار الفنانة ميرفت امين أسفر عن احتجاز 4 موظفين بداخل شركة الدعاية والإعلان، تم إنقاذ 3 منهم بينما لقى الرابع مصرعه إثر إصابته باختناق نتيجة خلوده إلى النوم على مكتبه أثناء اندلاع الحريق.

الفنانة ميرفت امين

الحماية المدنية سرعان ما تواجدت بمكان الحادث بقوة 7 سيارات إطفاء، و3 خزانات مياه، وسلم هيدروليكي ليساهم وبقوة في عمليتي الإطفاء وإنقاذ الأرواح بالعقار رقم 14 بشارع وادي النيل، دائرة قسم شرطة العجوزة.

وكان الحريق بالعقار 14 بشارع وادي النيل بالمهندسين الذي تسكن به الفنانة ميرفت أمين ارجعا السبب إلى ماس كهربائي في إحدى التوصيلات الكهربائية دون النظر لاتهام شخص أو الاشتباه فى حد بعينه.

الفنانة  ميرفت أمين تعاونت مع قوات الشرطة والإطفاء أثناء تواجدها بالعمارة، حيث اضطرت للصعود لأعلى سطح العقار حتى تمكنت قوات الشرطة والإطفاء من السيطرة وإنقاذ الموقف بشكل نهائي.

الفنانة ميرفت أمين

ضباط مباحث الجيزة بالتعاون مع رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق ببناية الفنانة ميرفت أمين .. بعد قرابة 25 دقيقة

قررت النيابة العامة انتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق ببناية الفنانة ميرفت أمين، وطلبت التحريات فى صورتها النهائية بشأن الواقعة.

على الناحية الأخرى تمكنت القوات الأمنية بالتعاون مع قوات الإطفاء من السيطرة على الحريق قبل أن تمتد إلى باقي الشقق السكنية، ببناية الفنانة ميرفت أمين بشارع وادي النيل بالجيزة.

الفنانة ميرفت امين

الفنانة ميرفت أمين أكدت على أن الحريق شب فى مقر إحدى الشركات بالطابق السادس، بينما شقتها بالطابق الرابع وهو ما يؤكد سلامتها وبعد المخاطر عن شقتها، وحرصت على طمأنة جمهورها ومحبيها، مشيرة إلى أنها كانت مختفية عن الأنظار بسبب سيطرة حالة من الحزن عليها لوفاة أعز أصدقائها "الفنانة دلال عبد العزيز" ورحيلها عن عالم الفن والدراما إثر إصابتها بفيروس كورونا، وأنها بخير وبصحة جيدة ولم يتصب بأي أذى، وربنا يعوض على صاحب الشركة والعمارة فى ما لحق بهم من أذى وأضرار عصفت بهم فى بنايتهم.

آخر أعمال الفنانة  ميرفت أمين ، يذكر "فيلم أعز الولد" بمشاركة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري وعدد من النجوم، أمثال الفنانة الراحلة "رجاء الجداوى، منى زكي، عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد شاهين، أروى جودة، ريهام عبدالغفور والمخرج عمرو سلامة، والفيلم من إخراج سارة نوح.