رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس «سياحة النواب»: حملة الترويج للمحافظات مهمة.. ومردودها سيكون قويا

نشر
الترويج للسياحة
الترويج للسياحة

قالت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب: إن بدء الحملة الدعائية للترويج السياحي لمحافظات مصر، التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بالوزارة، "هامة للغاية"، في ضوء حجم الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة الضخم على أرض الواقع في جميع قطاعات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت في بيان اليوم الثلاثاء، أن ما تحقق من إنجازات وتطوير البنية التحتية والطرق والكباري العالمية، كان له أكبر الأثر الإيجابي في انتعاش قطاع السياحة.

وتابعت أن الحملة الدعائية سوف يكون مردود إيجابي قوي في تنشيط حركة السياحة الوافدة لمصر، إلى جانب أنها تروج عالمياً لكنوز مصر ومقاصدها السياحية والأثرية التاريخية وإظهار جمال وعراقة الـ 27 محافظة لمصر والأنماط والمنتجات السياحية التي تتمتع بها كل محافظة  وبما تذخر به من سحر الطبيعة، التي تأتي بمناسبة الاحتفال بيوم السياحة العالمي، الذي يتم الاحتفال به يوم 27 سبتمبر من كل عام.

وأردفت أن هذه الحملة ستساهم بشكل كبير في مزيد من تدفق السياحة الوافدة لعدد من الدول لمصر، إلى جانب أنها تستهدف عدد كبير من المهتمين بالسياحة والسفر في جميع دول العالم من خلال الفيديوهات الترويجية التي يتم بثها ونشرها عن المعالم الأثرية والسياحية والصورة الجمالية لكل محافظة.

وأوردت أنها سوف تحقق نجاحها؛ نظراً لما تتمتع به مصر من مقاصد سياحية عالمية لا مثيل لها خاصة وأن إطلاق الحملة بعدد من اللغات المختلفة قرابة الـ 14 لغة خطوة جيدة يساهم بشكل كبير في جذب إنظار العالم إلى  جمال مصر وإبراز مكانتها المتميزة ومعالهما السياحية والأثرية.

الجدير بالذكر أن منظمة السياحة العالمية، حددت شعار "السياحة لتحقيق نمو شامل" ليكون شعار الاحتفال لهذا العام.