رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ للدور الثاني.. ومباحثات مصرية - بوروندية بالقاهرة

نشر
امتحان- أرشيفية
امتحان- أرشيفية

يشهد، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

اليوم.. مباحثات مصرية- بوروندية بالقاهرة على مستوى وزيري الخارجية

يعقد وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الثلاثاء، جلسة مباحثات مع ألبرت شينجيرو، وزير خارجية بوروندي، الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة.

اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ للدور الثاني

يؤدي اليوم الثلاثاء، طلاب الثانوية العامة (بشعبتيها علوم ورياضيات) امتحان "الفيزياء" للدور الثاني بإجمالي 33 ألفا و158 طالبا وطالبة.

انطلاق المنظومة الجديدة للنظافة بمحافظة القاهرة.. اليوم

تبدأ، صباح اليوم الثلاثاء، مراسم بدء العمل بالمنظومة الجديدة للمخلفات بمحافظة القاهرة، حيث ستبدأ شركتا "ارتقاء" و"انفيروماستر" العمل بالمعدات والسيارات الجديدة والمكانس الآلية وكافة الآلات الجديدة طبقًا للعقود الموقعة مع المحافظة للجمع السكني ونظافة الشوارع بأحياء المنطقتين الشرقية والغربية، بالإضافة إلى عمل هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة بأحياء المنطقتين الشمالية والجنوبية.

قطع المياه عن بعض مناطق المهندسين لمدة 8 ساعات.. اليوم

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بقطع المياه عن مناطق (شارع شهاب ومتفرعاته – شارع نادي الصيد ومتفرعاته – شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى مسجد مصطفى محمود) لمدة 8 ساعات، وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء حتى الساعة السادسة من صباح غد الأربعاء.

اليوم .. "مصر للطيران" تسير 77 رحلة جوية لنقل 8556 راكبا

تسير شركة مصر للطيران اليوم الثلاثاء، 77 رحلة جوية لنقل 8556 راكبا لوجهات مختلفة.

عاجل