رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استقرار الأوضاع في ولاية دارفور السودانية

نشر
والي وسط دارفور أديب
والي وسط دارفور أديب عبدالرحمن يوسف ،أرشيفية

أكد والي وسط دارفور أديب عبدالرحمن يوسف على استقرار الأوضاع بكل ربوع الولاية السودانية وأنه لا توجد معوقات تؤثر سلبا على مسار العمل بها.


وقال يوسف فى تصريحات أوردته وكالة الأنباء السودانية "سونا " مساء اليوم الاثنين: نحي مواطني وسط دارفور الذين ساهموا في نفرة إعادة تأهيل وصيانة أمانة حكومة الولاية عقب أحداث جامعة زالنجي التي حدثت مؤخرا، معربا عن أمله في أن تكلل مساعي لجنة تقصي الحقائق بالنجاح.


وشدد والي وسط دارفور على ضرورة ترسيخ وتأصيل ثقافة حكم القانون وسط مجتمع الولاية، مشيرا إلى أن اتصالاته مع المركز مستمرة خاصة فيما يتعلق ببند الترتيبات الأمنية وعملية جمع السلاح.


وأضاف: أن العمل في المشروعات الخدمية بالولاية مستمر ويسير بصورة جيدة فيما يتعلق بإيصال الكهرباء لعدد من المناطق حتى ينعم مواطن الولاية بالخدمات الأساسية اضافة إلى الصحة والتعليم.


كما أكد والي وسط دارفور أن أعمال الصيانة لطريق نيرتتي - زالنجي تجري على قدم وساق، مشيرا إلى أن تأهيل الطريق سيقلل من معاناة مواطني الولاية ويحد من النهب والسلب وكافة الظواهر السالبة كما سيسهم في انسياب الحركة التجارية وانتعاش الاقتصاد والتنمية بالولاية مما يساعد في تعزيز السلم المجتمعي.

عاجل