رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مدينة إسنا يتفقد عددًا من مشروعات «حياة كريمة»

نشر
حياة كريمة
حياة كريمة

تفقد رئيس مركز ومدينة إسنا بمحافظة الأقصر إبراهيم نصير، اليوم الإثنين، عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها.

 

 وذلك في إطار تنفيذ توجيهات محافظ الأقصر مصطفى ألهم بمتابعة الأعمال الجارية ضمن المشروع القومي لتطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية "حياة كريمة "، وتذليل أية عقبات، والإسراع في معدلات التنفيذ في كافة القطاعات التي سيتم تنفيذها داخل القرى المستهدفة.

رافق رئيس مركز إسنا خلال جولته كل من نائب رئيس المركز عبد الرحيم عبد الدايم طايع، ورئيس قرية أصفون علي عبد الرازق، ورئيس قرية الكيمان الأمير عبد الغني.

وتابع نصير أعمال دهان ورفع كفاءة أعمدة الإنارة وعمل حليات خرسانية لحماية الأعمدة بالطريق السريع بقرية الكيمان، حيث أكد رئيس المركز تقديم كل الدعم لإتمام وإقامة المشروعات التي تعمل على تطوير البنية التحتية، مشيرا إلى تكاتف جميع الجهات والتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية لتذليل التحديات التي قد تواجه تنفيذ المشروعات ذات النفع العام، وتحقيق الخطط الموضوعة بكافة القطاعات.

كما تم تفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين بمجلس قروي أصفون، ومجلس قروي الكيمان، والجاري العمل به على قدم وساق لتقديم أكثر من 7 خدمات مختلفة للمواطنين، وأيضا تفقد أعمال إنشاء مبنى إداري، وملعب بمركز شباب طفنيس.

وتفقد رئيس مركز ومدينة إسنا أعمال إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب بقرية وابورات المطاعنة، الجاري العمل بها، وتغيير المواسير القديمة الاسبستوس بمواسير PVC بقطر 8 بوصة بطول 4.800 كيلو متر، بإشراف من شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

عاجل