رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيف زاهر يكشف كواليس الساعات الأخيرة قبل إقالة حسام البدري

نشر
حسام البدري
حسام البدري

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن قرار اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بإقالة الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بقيادة حسام البدري جاء في ضوء النتائج التي حققها المنتخب الوطني على الأرض؛ حيث كان أداء "الفراعنة" يوم أمس أمام الجابون صعبًا للغاية.
 

وتابع زاهر- في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"- أن: المباريات الودية تشهد بعض الضغوط الكروية  بسبب الدوري والجدول المزدحم؛ لكن الانتقاد للبدري هو أنه كان عليه أن يحدد متطلباته، ويستعد بشكل كافٍ منذ البداية لأن فاتورة الأداء هو من سيتحملها في النهاية، وهو ماحدث بالفعل.
 

وأضاف زاهر:"المنتخب الوطني المصري من المنتخبات المصنفة ذات الثقل، وبالتالي فإن أداءه خيب الآمال وتسبب في حزن كبير في الشارع المصري، والإقالة لم تكن نتيجة ردة فعل غضب الشارع؛ لكنها عن استحقاق بامتياز، لأن الرؤية الفنية في المباريات الأخيرة لم تكن موفقة، وهذا ما رصده اتحاد الكرة خاصةً في المباريات الأخيرة. 
 

وحول ما جرى في الساعات الأخيرة، كشف أن: "الاتحاد طلب من كابتن حسام البدري الاستقالة لكنه رفض، ليس تعنتًا لكنه قد يكون رفض أن يعتقد البعض أنه يهرب من المسؤولية أو قد يكون نتيجة أسباب تعاقدية، ولكن في النهاية تمت الإقالة".