رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمن الوادي الجديد يكشف لغز العثور على جثة شاب بالفرافرة

نشر
مديرية أمن الوادي
مديرية أمن الوادي الجديد

نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد، في الكشف عن لغز العثور على جثة شاب بمنطقة نائية في مركز الفرافرة. 

تلقى اللواء محمود فاروق، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بالمديرية يفيد بتفاصيل وفاة شاب في الفرافرة والعثور على جثة غير مكتملة بعد أن نهشتها الحيوانات البرية بالمنطقة. 

وتشكلت فرق بحث من وحدة مباحث الفرافرة وإدارة البحث الجنائي بالمديرية نجحت في كشف تفاصيل العثور على جثة شاب بالفرافرة، حيث تبين أن والد الشاب ضربه لفترة زمنية طويلة بيديه وبالخرطوم لتأديبه بسبب تكرار قيام نجله بأعمال سرقة من زملائه في العمل فأراد تأديبه وعقابه ليتوقف عن السرقة.

وتبين أن اعتداء الوالد على نجله بالضرب كان في مزرعة بمنطقة سهل بركة في مركز الفرافرة وحاول الشاب الهرب من العقاب ثم خرج الوالد وعاد للمزرعة فلم يجد نجله والذي كان هاربًا من عقاب والده إلا أن وافته المنية في منطقة نائية صحراوية في منطقة سهل بركة ولم يستطع أحد إنقاذه ونهشت جثته الحيوانات البرية والكلاب المنتشرة بالمنطقة حيث عثر الأهالي على الجثة لا يوجد بها غالبية النصف العلوي منها.

وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتحديد سبب وفاة الشباب، وتبين أنه لا توجد أي كسور بالجثة، جرى ضبط والد الشاب المتوفي، والذي اعترف بتفاصيل الواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان قد عثر الأهالي بمركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، الأربعاء الموافق 1 سبتمبر الجاري، على جثة شاب ملقاة في منطقة نائية نهشتها والتهمتها الكلاب والحيوانات الجبلية. 

تلقى اللواء محمود فاروق، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة شاب في منطقة نائية. 

تبين عثور الأهالي على جثة لشاب يدعي" م.ر"، 18 عامًا، من محافظة البحيرة ملقاة بمنطقة نائية في منطقة سهل بركة التابعة لمركز الفرافرة نهشتها الكلاب والحيوانات الجبلية، وكشف محضر الواقعة، أن معظم النصف العلوي من جثة الشاب غير متواجد بسبب تعرض الجثة للنهش. 

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الفرافرة المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وجرى إحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لفحص الجثة ومعاينتها وإعداد تقرير عن سبب الوفاة.