رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصفيات كأس العالم.. فوز جنوب إفريقيا على غانا بهدف نظيف

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق منتخب جنوب إفريقيا فوزا صعبا على منتخب غانا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022.
 

وشارك بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد في التشكيل الأساسي للمباراة، وحتى الدقيقة 77، وسجل لاعب الأهلي الجديد هدفا لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 37 بالرأس في مرمى النجوم السوداء، لكن حكم الراية ألغاه بداعي التسلل.
 

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84 من عمر المباراة عبر اللاعب هلونجوان.
 

وبهذه النتيجة تصدر منتخب جنوب إفريقيا مجموعته برصيد 4 نقاط، بينما يتوقف رصيد غانا عند 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة.
 

وكان منتخب جنوب إفريقيا قد تعادل مع زيمبابوي بدون أهداف، بينما فازت غانا على إثيوبيا في الجولة الأولي من التصفيات، وينافس منتخب جنوب إفريقيا، في المجموعة السابعة مع كل من غانا وزيمبابوي وإثيوبيا بالترتيب.
 

وفي مباراة أخرى في المجموعة الثالثة، تغلب منتخب ليبيريا على ضيفه منتخب إفريقيا الوسطى بهدف وحيد سجله كباه شرمان في الدقيقة 86 من المباراة، ليرتفع رصيد ليبيريا إلى 3 نقاط بفارق الأهداف على منتخب نيجيريا المتصدر المجموعة، بينما توقف رصيد إفريقيا الوسطى عند نقطة واحدة بفارق الأهداف عن منتخب الرأس الأخضر.