رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفض تقديم استقالته.. القصة الكاملة لإقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر

نشر
 حسام البدري
حسام البدري

إقالة حسام البدري من تدريب المنتخب الوطني هو الحل الأخير الذي لجأ إليه اتحاد الكرة بعد رفض حسام البدري تقديم استقالته، حيث يرى أنه لم يفشل في مهمته وحقق المطلوب منه، في الوقت الذي لم تتوقف الجماهير منذ انتهاء مباراة منتخب مصر والجابون عن مهاجمة البدري وجهازه الفني بسبب الأداء الضعيف الذي ظهر به المنتخب، بعد أن أوشك على فقد الثلاث نقاط لولا هدف مصطفى محمد في الدقيقة 89.

حسام البدري

قيمة الشرط الجزائي بعد إقالة البدري

مليون و650 ألف جنيه (راتب شهرين) هو الشرط الجزائي في عقد حسام البدري الذي قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم برئاسة د. أحمد مجاهد توجيه الشكر له ولجهازه المعاون، ليخلو مقعد المدير الفني وتبدأ التساؤلات حول اسم المدير الفني الجديد، بعد أن قرر الاتحاد استمرار فترة انعقاده حتى يتم الإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد في مدة لا تتجاوز الـ48 ساعة. 

 

غضب الجماهير من حسام البدري

لم يكن غضب الجماهير من المدير الفني المقال حسام البدري وليد المباراة الأخيرة، خاصة في ظل العروض الهزيلة التي يقدمها المنتخب الوطني لكرة القدم رغم أنه يمتلك عناصر جيدة سواء من المحترفين أو المحليين وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وأحد أهم اللاعبين على مستوى العالم، والذي لم يتمكن حسام البدري من توظيفه بالشكل المطلوب، أو الاستفادة من إمكانياته ومهاراته العالية بوضع خطة يتمكن من خلالها محمد صلاح من التهديف كما يفعل مع فريقه الإنجليزي. 

محمد صلاح

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني لم يستطع الفوز على منتخب الجابون أمس لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما خلال الجولة الثانية من المجموعة السادسة في المباريات المؤهلة لكأس العالم والتي تقام في قطر 2022.

وكانت قد وصلت، بعثة منتخب مصر لكرة القدم، اليوم إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من الجابون، بعد التعادل مع الجابون في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وانتهت مباراة منتخب مصر و الجابون، بالتعادل الإيجابي 1-1 ، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على استاد فرانسفيل بالعاصمة ليبرفيل، في إطار مواجهات الجولة الثانية بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

تفاصيل جلسة اتحاد الكرة مع حسام البدري


ورفض حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم تقديم استقالته بناء علي طلب أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة.

وأكد البدري أنه لم يفشل في مهمته وحقق النجاح في تنفيذ وتحقيق  كل المهام المكلف بها بالصعود لكأس الأمم الافريقية وتصدره مجموعته في مشوار كأس العالم.

وقال إنه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين أخطاء سابقة أضرت بالكرة المصرية مع ذلك حقق الهدف والمطلوب منه دون أن يتعرض المنتخب لأي خسارة في عهده.

شوبير: فينجادا يقترب من تدريب منتخب مصر لكرة القدم


وقال الإعلامي أحمد شوبير، إن الإعلان عن تولي البرتغالي نيلو فينجادا تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم بعد إقالة حسام البدري وجهازه المعاون.

إيهاب جلال يدخل دائرة ترشيحات تدريب منتخب مصر خلفاً للبدري


دخل إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي دائرة ترشيحات تدريب الفريق الأول للمنتخب الوطني؛ خلفا لـ حسام البدري الذي تمت إقالته اليوم الإثنين.

عاجل