رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المادة بـ300 جنيه.. اعرف طرق سداد رسوم إعادة التصحيح اليدوي لطلاب التظلمات

نشر
الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسوم الفحص اليدوي لأوراق إجابة طلاب الثانوية العامة المتظلمين بـ300 جنيه للمادة الواحدة، يتم سدادها من خلال منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك، التي حددتها الوزارة في تلك الجهات"البريد المصري، تطبيق فوري، تطبيق وقتي، تطبيق إيجي باي، تطبيق سداد، تطبيق ضامن، تطبيق أمان، مصاري، بيي، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال".

أعلنت الوزارة في بيان لها، اليوم الاثنين، عن إمكانية إعادة تصحيح أوراق إجابة الطلاب المتظلمين يدويا، وذلك من خلال التقديم على هذا الرابط https://tazalom.emis.gov.eg/Default.aspx

وذكر بيان الوزارة، أنه يمكن لطلاب الثانوية العامة المتظلمين التقديم لإعادة التصحيح يدويا لمن يرغب منهم لأوراق الإجابة (البابل شيت) على امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١.

وأوضحت الوزارة أن السماح بإعادة تصحيح أوراق الإجابة يدويا جاء تلبيةً لرغبة أولياء الأمور والطلاب، وسيتم فتح باب التقديم بدايةً من السبت ١١ سبتمبر وحتى الخميس ١٦ سبتمبر، بعد التقديم سيتم إرسال مواعيد لاستقبال الطالب مع والديه للاطلاع على الأوراق. 

وأشارت إلى أن الدفع يبدأ من يوم الخميس ٩ سبتمبر، أما القيام باختيار المواد من خلال هذا الموقع من يوم السبت ١١ سبتمبر حتى الخميس ١٦ سبتمبر، وللاستفسارات أو الشكاوى يكون من خلال الاتصال على الرقم الموحد: ١٩٣٦٨

عاجل