رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وسط غياب تام للفنانين..

جثمان الفنان سمير الملا يوارى الثرى بمقابر الأسرة بطريق الفيوم

نشر
 سمير الملا
سمير الملا

وارى جثمان الفنان والطبيب سمير الملا الثري، اليوم الاثنين، بمقابر الأسرة بطريق الفيوم، وسط غياب تام لأهل الفن.

 وكان الموت قد غيب الملا في الساعات الأولى من فجر اليوم عن عمر ناهز 81 عاما، بعد صراع مع المرض، لتشيع الجنازة من مسجد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر بحضور أسرة وزملاء وأصدقاء الراحل من الأطباء، في الوقت الذي لم يحضر فيه أحد من نجوم الفن.

يذكر أن الراحل سمير الملا طبيب مخ وأعصاب شهير، ولد في الأول من يناير عام 1940 بالقاهرة، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة في كلية الطب بجامعة عين شمس عام 1964، ثم حصل على دبلوم الجراحة العامة عام 1967، وعلى زمالة الكلية الملكية للجراحين بأدنبرة عام 1973، كما حصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين بلندن عام 1974.

وعشق الراحل الفن ليشارك في أكثر من 50 عملا فنيا، ما بين الأفلام السنيمائية والمسلسلات التليفزيونية، وكان يقوم بدور الطبيب فى معظم أدواره.

ومن المسلسلات التى شارك فيها الملا "مبروك جالك ولد" عام 1978، و"دموع فى عيون وقحة" عام 1980، و"رأفت الهجان" عام 1990، و"الفرار من الحب" عام 2000، و"اغتيال شمس"عام 2010، ومن أفلامه "الإرهاب" عام 1989 و" قشر البندق "عام 1995، و"التوربينى" عام 2007.

وكانت آخر أعماله مسلسل "صاحب السعادة" بطولة الزعيم عادل إمام، وشارك فى بطولته أحمد عيد، لبلبة، خالد زكي، نهال عنبر، محمد إمام، أحمد حلاوة، إنجي وجدان، أمينة خليل، إدوارد، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

عاجل