رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إيمان الحصري.. رحلة علاج جديدة للخارج وإجراء قانوني ضد الطبيب المتسبب في أزمتها

نشر
الإعلامية إيمان الحصرى
الإعلامية إيمان الحصرى

عادت الإعلامية  إيمان الحصرى  لتتصدر مؤشرات البحث فى جوجل؛ بعد إعلان  لميس الحديدى خبر سفر الإعلامية إيمان الحصرى أمس الأحد، للخارج لاستكمال علاجها من إجراء عملية جراحية، كما تقدمت الإعلامية " إيمان  الحصرى " ببلاغ رسمى فى حق الطبيب الذى تسبب فى إحداق مضاعفات طبية لها، بحسب ما أعلنت الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها. 

الإعلامية إيمان الحصرى

وأكدت لميس الحديدى- خلال تقديمها برنامج كلمة أخيرة من خلال قناة " أون"- أنها تطمئن وبشكل يومى مستمر على الإعلامية إيمان الحصرى للوقوف على آخر مستجدات حالتها الصحية.

 

الإعلامية لميس الحديدى


الإعلامية  إيمان الحصرى  كانت ولازالت تعانى منذ أكثر من 3 أشهر من أزمة صحية عقب خطأ طبى حدث لها أثناء خضوعها لعملية جراحية، ولاتزال تتلقى العلاج حتى الآن.


كان الفريق الطبى المعالج للإعلامية " إيمان الحصرى" كشف عن تطور جديد فى حالتها الصحية وخضوعها لإجراء ثامن عملية بأحد مستشفيات القاهرة، فى محاولة لاحتواء تدهور الحالة الصحية للإعلامية.


وكان الفريق الطبى المعالج، أكد فى بعض التصريحات منذ فترة قريبة، بأن الإعلامية إيمان الحصرى كادت أن تفضى روحها إلى بارئها بعد خطأ طبى كبير، مشيرا إلى أن حالتها بدأت فى الاستقرار أوائل الشهر الماضى ولمدة أسبوع واحد فقط، لكنها الآن تعانى من وضع غير مستقر، وهو ما دفع الفريق الطبى المعالج لها اتخاذ قرار إجراء عملية ثامنة لها فى محاولة لتدراك الخطأ الطبى الناتج عن التدخل الجراحى، ومحاولة لإنقاذ حياتها، مشيرا لضرورة خضوعها فورا للعلاج بالخارج.


وحتى الآن لا يعلم أحد متى ستعود من جديد لبرنامجها على  فضائية دى إم سى ولجمهورها بعد خضوعها لعدة عمليات متتالية خلال الفترة الماضية، تحديدا منذ أكثر من 3 أشهر.


وكانت عائلة الإعلامية إيمان الحصرى، كشفت سر اختفائها عن المجتمع وبرنامجها عبر قناة DMC، حيث تتابع إصدار البيانات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” أثناء شهر رمضان، فى محاولة لطمأنها الجمهور المتابع لحالة الإعلامية إيمان الحصرى، بعد خضوعها لعملية جراحية لم يتم الكشف من خلال البيانات عن تفاصيلها أوتفاصيل ما تعانيه الإعلامية " إيمان الحصرى " من مرض مشيرا فى بيانه إلى تعرضها لمضاعفات طبية مؤسفة، على إثرها خضعت لـ 7 عمليات جراحية كمحاولة لاحتواء الموقف الطبى والخطأ الناتج عنه فى العملية الجراحية الأولى.

وجهت المذيعة إيمان الحصري الشكر لكل من ساندها في رحلة العلاج خلال الفترة الماضية، موضحة أنها خاضت تجربة صعبة للغاية، ولا تزال تعيش فترات حرجة، لم تنته بعد، غير أنها تثق في قدرتها على تجاوز الألم، بفضل دعوات الجمهور.


الإعلامية إيمان الحصرى عادت لتكتب من جديد وتحديدا أول أيام الشهر الماضى " أغسطس2021" وتطمئن جمهورها من خلال منشور على حسابها على فيسبوك، قائلة " أول مرة أكون قادرة أكتب على فيسبوك من شهور.. مش عارفة أقولكم إيه الصراحة كم الدعوات والدعم والحب اللى شوفته وسمعته وقريته فى كلمة وكل حرف وعبارة وكل دعوة طالعة من القلب الصادق ... واللى لولاه مكنتش هبقى موجودة دلوقتى... لو أقدر كنت عملتها ووجهت الشكر فرد.. فرد وكلمته بنفسى عشان أشكره، حقيقى شكرا ليكم بجد ... لولا حبكم ومساعدتكم ليا ودعواتكم الصادقة ومشاعركم النبيلة الطيبة، مكنتش وصلت هنا واللى دائما كانت بتهون عليا.. عندى ثقة فى ربنا كبيرة ودعواتكم المستمرة ليا أعدى التجربة الصعبة دى على خير وربنا ما يكتبها على ، أنا الحقيقة لسة مخرجتش .. ولسة محتاجة دعواتكم.

وأجرت الإعلامية إيمان الحصرى  حتى الآن حوالى 8 عمليات في محاولة لوقف التداعيات الخطيرة والآثار الناجمة عن التدخلات الجراحية.

ايمان الحصر

 

تضامن الإعلاميين مع إيمان الحصري في أزمتها الصحية


تشارك الإعلاميون أمثال " لميس الحديدى، بسمة وهبة، وريهام سعيد" الدعاء للإعلامية إيمان الحصرى، وأن تعبر أزمتها الصحية بسلام وتعود للظهور بصحة وسلامة.


ولم تتوقف أسرة الإعلامية  إيمان الحصرى عند طلب الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية، بل حاولوا عمل الصدقات من خلال دفع تكاليف توصيل خط مياه شرب لإحدى القرى بمحافظة المنيا، بنية الشفاء العاجل لـ إيمان من خلال " مؤسسة «أبواب الخير للرعاية والتنمية».
 

الإعلامية إيمان الحصرى


وحرص مستخدمو منصات السوشيال ميديا المختلفة، على تكثيف حملات الدعاء بالشفاء للإعلامية إيمان الحصرى، حيث إنها تعاني من مضاعفات بعدما أجرت عملية جراحية قبل ثلاثة أشهر وترتب عليها حاجتها لعملية أخرى بسبب وجود مضاعفات شديدة ناتجة عن الجراحة الأولى.


والإعلامية إيمان الحصرى  قدمت العديد من الاحداث الرسمية بينها مؤتمر الرئيس عبدالفتاح السيسى، كوجه إعلامى شاب ارتبط ظهورها في الأحداث الرئاسية الرسمية المتعلقة بالشباب، والتى أصبحت فيما بعد الإعلامية الرسمية لكافة الأحداث والمؤتمرات، بعد ثبات كفاءتها وقدرتها على الإلمام بكل التفاصيل صغيرها وكبيرها.

 

صفحة الإعلامية إيمان الحصرى


والإعلامية إيمان الحصرى، بات ظهورها واضحا خلال تقديم افتتاح المؤتمر الوطنى للشباب بشرم الشيخ.

وبدأت الإعلامية إيمان الحصرى عملها بقناة النيل للأخبار كمراسلة، فى عام 2002، بعد تخرجها في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

الإعلامية إيمان الحصرى


خاضت تجربة التقديم التليفزيونى من خلال قناة النيل للأخبار أيضا، قبل أن تشارك فى تقديم برنامج "البيت بيتك" فى عام 2006.

سافرت فى 2007 إلى الأراضى الفلسطينية المحتلة للعمل كمراسل حربى لقناة النيل للأخبار وانتقلت الإعلامية إيمان الحصرى إلى قناة "الحرة" لتقدم برنامج "هن" والذى تناول كل ما يخص الحياة السياسية والاجتماعية للمرأة العربية.
 

عقب ثورة يناير قدمت الحصرى برنامجاً على قناة صدى البلد 2012، ولكنه لم يستمر طويلا، وفى عام 2013 انتقلت الحصرى إلى قناة المحور لتشارك فى تقديم برنامج "90 دقيقة".
 

 استضافت الإعلامى "توفيق عكاشة" فى برنامجها حدثت بينهم مشادة لكنه أثنى على أدائها فيما بعد.

استضافتها الفنانة إسعاد يونس فى برنامجها "صاحبة السعادة" وقالت تصريحاً جريئاً وهو "ضيوفى كانوا يتجاهلونى لصغر سنى ولكننى أفاجئهم حينما ندخل الحوار"، واختارتها مؤسسة الرئاسة لتقديم الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الاقتصادى فى 2015.

الإعلامية إيمان الحصرى


وانتقلت مؤخرا إلى قناة DMC ولم يتم حتى الآن الإعلان عن تفاصيل برنامجها الجديد.
والإعلامية إيمان الحصرى مواليد 1982 وتبلغ من العمر 39 عاماً.

الإعلامية إيمان الحصرى مقدمة برنامج مساءDMC

يذكر أن آخر ظهور للإعلامية إيمان الحصرى على شاشة DMCليلة أول أيام شهر رمضان عندما استضافت أبطال "مسلسل لعبة نيوتن" النجمة منى زكى، محمد فراج والمخرج تامر محسن للحديث عن كواليس المسلسل قبل إذاعته.

 

عاجل